زواج سوداناس

هل هناك عدد محدد من ممارسة العلاقة الحميمة بين الأزواج لتحقيق السعادة؟



شارك الموضوع :

هل هناك عدد محدد من ممارسة العلاقة الحميمة بين الأزواج لتحقيق السعادة؟، سؤال طرحته صحيف ديلي ميل البريطانية، وأجابت عنه دراسة حديثة كشفت عن ارتباط عدد مرات ممارسة العلاقة الحميمة باستقرار الزواج على المدى البعيد، من ثم هل ممارسة العلاقة الحميمة يومياً يجلب سعادة أبدية؟

أجابت الصحيفة بحسب الدراسة أنه إذا كنت تحت سن 25 عاماً، ومازلت في الخطوات الأولى لعلاقتك، فقد يكون من الممكن أن تمارس العلاقة الحميمة كل ليلة إلا أن الأمر يكون مختلفاً بالنسبة لزوجين لهما علاقة ممتدة لزمن طويل أو هم أكبر سناً، حيث يصبح أمر اللقاء اليومي غير وارد بدرجة كبيرة.

واستشهدت الدراسة بزوجين لهما علاقة ممتدة، كانا قد قررا ممارسة العلاقة الحميمة كل ليلة، دون السماح بأي عذر أو استثناء بالحيلولة دون ذلك، وكشف الزوجان خلال كتاب صدر باسم «365 ليلة»، أن بعد نهاية تلك السنة المليئة بالجنس أنهما كانا أسعد كثيراً، وأقل غضباً وتعرضاً للضغط، ومنذ ذلك الحين، بدأ الكثير من الأزواج الآخرين بتنفيذ هذا التحدي بدرجات نجاح متفاوتة.

وقالت الدراسة إن أمر ممارسة العلاقة الحميمة يومياً موضع شك كبير بالنسبة لمن يعانون انشغالاً شديداً، ولا يكون الجنس أمراً جيداً بالنسبة لهم بالضرورة، حيث طلبت إحدى الدراسات من زوجين يمارسان العلاقة الحميمة 6 مرات شهرياً أن يقوموا بلقاء جنسي يومي، وكان للأمر أثر كارثي على حياتهم الجنسية، حيث أصبح استمتاعهم أقل، وأصبح في حالة أسوأ مما كانوا عليها في وضعهم الطبيعي، وهو ما يحدث مع الأزواج الذين يرغبون في إنجاب طفل، فيمارسون العلاقة الحميمة بشكل مكثف بهدف الإنجاب لا المتعة، مما يكون له أثر سيئ.

خلاصة القول هي أننا قد نستمتع بممارسة العلاقة الحميمة بشكل متكرر في سن صغيرة أو في بداية العلاقات، إلا أن الأمر يصبح أكثر واقعية مع تطور العلاقة.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        المراقب

        قبل أيام كنت راكب تكسى و بتونس مع السواق فى أمور الجنس – و سألته عن علاقته الجنسية مع زوجته – فقال لى ( ياخى العملية دى عايزة باسطة – وأنت شايف الحالة كيف – غايتو لو الواحد أموره اتسهلت شوية و عمل دورين فى الشهر يكون مبسوط 24 قيراط ) – يعنى من كلامه ده تفهم أن ارتقاع الدولار و غلاء المعيشة أوقف وعطل علاقة الراجل بزوجته – و لاحول ولاقوة الا بالله ..

        الرد
      2. 2
        زول نصيحة

        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        والله ضحكتني يا المراقب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *