زواج سوداناس

قائمة بضحايا برنامج “رامز بيلعب بالنار”.. ومن كشف المقلب؟



شارك الموضوع :

احتفل رامز جلال مؤخرا بالأنتهاء من تصوير برنامجة الجديد “رامز بيلعب بالنار” بالمغرب، واستضاف رامز خلال البرنامج 30 فنان وفنانة من مختلف الدول العربية بجانب عدد من الفنانين العالمين الذي تتكتم أسرة البرنامج علي أسمائهم نرصد لكم بعض ضحايا برنامج رامز جلال هذا العام .

وعلى قائمة هؤلاء الضحايا كانت الفنانة المغربية فاتي جمالي، ملكة جمال العرب السابقة، والفنانة هدى سعد، وعمرو يوسف، وأمير كرارة، وغادة عادل وراغب علامة وسميرة سعيد وصابر الرباعي وأحمد رزق ومي سليم وانتصار والخليل كوميدي وغيرهم، كانوا ضحايا البرنامج الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني على قناة mbcمصر.

ويشارك في حلقاته أيضا عدد من النجوم العالميين الذين يطلون للمرة الأولى عبر الشاشات المصرية، مثلما شاركت النجمة باريس هليتون خلال برنامجه الذي عرض العام الماضي.

تقوم فكرة البرنامج على استضافة بعض الفنانين من أجل تكريمهم في المغرب داخل برج عملاق، وأثناء التكريم يحدث انفجار في البرج يتسبب في حريق هائل، ويحاول الطاقم مساعدة الضيف على النجاه ويصعدون به إلى أعلى البرج وهناك يجدوا طائرة هليكوبتر لإنقاذهم وبداخلها “رامز جلال”.

وسيكون النجم اللبناني راغب علامة أول ضيف في البرنامج، في حين استطاعت الفنانة الإماراتية أحلام أن تنجو منه للعام الثاني على التوالي وكتبت عبر حسابها على تويتر”كان غيرك أشطر”، وكذلك الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي رفض مفاوضات إدارة البرنامج لاستضافته.

أما الإعلامية حليمة بولند فكما حدث في العام الماضي وأُلغي التسجيل بسبب حملها في الشهر الثامن، فوجئ طاقم البرنامج بأنها حامل هذا العام في شهورها الأولى، مما أدى إلى إلغاء حلقتها أيضاً.

صحيفة المشهد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *