زواج سوداناس

تاور تطالب المجتمع الدولى بعدم إعطاء الشرعية لقطاع الشمال



شارك الموضوع :

دعت النائبة البرلمانية عن دوائر جنوب كردفان وعضو اللجنة السياسية لأبناء جبال النوبة عفاف تاور المجتمع الدولى لعدم إعطاء الشرعية لما يسمى بالحركة الشعبية قطاع الشمال للتدخل في قضية جبال النوبة ، مؤكدة أن هذا القطاع ليس لديه صلة بالقضية وشددت على عدم الإعتراف به لانه ليس لديه تفويض للحديث بأسم أبناء المنطقة.
وأكدت تاور لـ(smc) رفض أبناء النوبة تدخل الحركة الشعبية في قضية جنوب كردفان، مبينة أن الحركة إنتهت بإنفصال الجنوب، مقللة من دعوات القطاع في إجتماعه الأخير الذي عقد بتنزانيا لفتح ملف الحكم الذاتي قائلة: هذه المطالبات تخص الحزب الشيوعي الذي يريد تمرير أجندته من خلال أبناء النوبة، مطالبة المجتمع الدولي بأن لايكيل بمكيالين في قضية أبناء النوبة وأن لايعطي الشرعية لأناس ليس لديهم صلة بالمنطقة.
وشددت تاور على ضرورة طرح قضية جبال النوبة بعيداً عن المشكلات القومية بإعتبار أن القضايا القومية مكانها منبر الحوار الوطني.

اس ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        فالحة يا بتاعة التفجيرات البقيتى مسخرة للكل …..انتم أشد حقدا على اهلكم …..اولادكم بيكشو اهلهم فى النظام العام وفى مكافحة الشغب يغتالون الطلاب ……الشمالين مساكين والله ما عارفين ما يحمله ضميركم المريض حتى على أهلكم وما أشبه الليلة بالبارحة نايل ايدام باع المهدى وانت تبيعين كل السودان بدون لستثناء

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *