رياضية

رونالدو مُهدد بالغياب لمباراة ثانية عن ريال مدريد


يصارع كريستيانو رونالدو من أجل اللحاق بمباراة مانشستر سيتي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في مانشستر يوم الثلاثاء المقبل بعد إصابته في مباراة فياريال يوم الأربعاء الماضي.

وقال ريال مدريد في بيان يوم الجمعة “أظهرت الفحوص إصابة رونالدو بالتواء في عضلات الفخذ الأيمن. وسنستمر في متابعة حالته وتقييم مدى استجابته للعلاج”.

وإصابة الدون في أوتار الركبة وهي منطقة أقل خطورة من العضلة الخلفية في فخذه الأيمن والتي تم تشخيصها في الإصابة منذ خروجه خلال مباراة فياريال وعدم استكمالها.

وخاض رونالدو وهو هداف ريال مدريد عبر العصور 34 مباراة في الدوري الإسباني و10 مواجهات في دوري الأبطال هذا الموسم قبل أن يُصاب في مباراة فاز فيها فريقه بثلاثية نظيفة على فياريال يوم الأربعاء.

ولعب رونالدو تقريبًا 90 دقيقة كاملة ضد فياريال وغادر الملعب قبل النهاية وتوجه إلى غرفة خلع الملابس مباشرة وكان يمشي أثناء خروجه ممسكًا العضلة الخلفية لفخذه الأيمن.

وبعد تشاوره مع الفريق الطبي للنادي وكذلك زين الدين زيدان المدير الفني للنادي الملكي تقرر غيابه عن مباراة رايو فايكانو من أجل المشاركة أمام مانشستر سيتي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري متأخرًا بنقطة عن أتلتيكو وبرشلونة صاحبي الصدارة وذلك بعد فوزه في كل مبارياته الثماني الأخيرة.

إرم نيوز


تعليق واحد