زواج سوداناس

أجمل 5 جزر في العالم



شارك الموضوع :

لكل عشاق البحار، ها هي أجمل 5 جزر في العالم، تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وتمنحك الراحة والمتعة معا، وتساعدك في قضاء أجمل الأوقات التي تجمع ما بين السحر والجمال.

جزر المالديف

تتميز هذه الجزر بدرجات الحرارة المعتدلة والمناخ الجاف طوال السنة، وهي تعتبر المكان المثالي للراحة والاستجمام، حيث الشواطىء الرملية البيضاء التي تمتد لبحيرة فيروزية ساحرة.

جزيرة كابري

لهذه الجزيرة الإيطالية الشهيرة وجهة واحدة ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب، وتتميز بمجموعة من أعرق الفنادق في العالم أمام شواطىء مميزة وتضم مجموعة من المطاعم الفاخرة.

جزيرة مينوركا

تتمتع هذه الجزيرة بالمناظر الطبيعية الخلابة والبساتين الساحرة، وبها مجموعة قيمة من الفنادق والمطاعم الفاخرة والمحلات الراقية المطلة على البحر.

جزيرة سانتوريني

تتمتع جزيرة سانتوريني بالقرى الصغيرة والمنازل البيضاء اليونانية على الأسطح الزرقاء التي تطل على البحر والرمال البركانية والصخور التي تصل إلى المياه البلورية والمناظر المذهلة.

جزيرة تولوم

تعتبر هذه الجزيرة هي المكان المناسب للاسترخاء وتضم مجموعة من الفنادق والشاليهات على ركائز مصنوعة من الخشب، ويسكنها مجموعة من الحرفيين المتميزين في صنع المجوهرات المصنوعة من الشعب المرجانية.

 

بوابة الاهرام

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *