زواج سوداناس

بالفيديو.. الزلزال “ناصر” يخرج عن صمته ويدعم الهلال من المدرجات



شارك الموضوع :

خرج اللاعب “ناصر الشمراني” مهاجم فريق الهلال عن صمته بشأن قضية استبعاده في الفترة الأخيرة عن صفوف الفريق بقرارٍ من الجهاز الفني، مؤكداً في الوقت نفسه أن سبب استبعاده يعود إلى عدم جاهزيته الكاملة لمروره بظروف خاصة.

وقال “الشمراني” في مقابلةٍ مع برنامج “أكشن يا دوري”: “استبعادي عن الفريق كان بسبب مروري بظروف خاصة كانت بمثابة عثرة أمامي في الفترة الماضية، ولكن- بإذن الله- سأكون مع الفريق في الأيام المقبلة”.

وأضاف: “رئيس النادي “الأمير نواف بن سعد” هو الشخص الوحيد الذي يعرف هذه الظروف، وأود أشكره على وقوفه إلى جانبي”.

وعن استبعاده عن تشكيلة الفريق وما أثير حول خلافه مع المدرب “دونيس”؛ قال “الشمراني”: “هذا الأمر يعود إلى الجهاز الفني، بالنسبة لي من الممكن أن أكون جاهزاً على المستوى البدني، ولكني لست كذلك على المستوى الذهني، والمدرب يرغب في إشراك اللاعب الجاهز من جميع النواحي، فاختار زملائي اللاعبين لأنهم أكثر جاهزية مني، أحترم قرار المدرب، والأهم أن يظهر الفريق بصورة جيدة، وخصوصاً في الأيام المقبلة، وبالتحديد في مواجهة الأهلي التي تعتبر الأهم في المراحل الأخيرة، وأتمنى العودة من جدة بالفوز”.

وقدم “الشمراني” الشكر للجماهير الهلالية لوقوفها إلى جانبه، مطالباً إياها بالوقوف إلى جانب الفريق، وقال: “أودُّ أن أشكر الجماهير لوقوفها إلى جانبي في كل الأوقات، ولكن خلال هذه الفترة على الجماهير الوقوف مع الفريق وليس معي فقط؛ لأن الفريق هو الأهم. آمل أن نظهر بشكل مشرف أمام الأهلي والحصول على النقاط الثلاث، وسأكون أنا أولَ الحاضرين، وبخاصة في غرفة الملابس وفي المدرجات”.

وختم “الزلزال” تصريحاته قائلاً: “مباراة الأهلي من وجهة نظري هي بمثابة مباراة نهائية؛ لأنها بين المتصدر والوصيف، والفائز بها سيحسم اللقب. أعتذر للجماهير والجهاز الفني والإداري عن أي تصرف خطأ أو تقصير، لكن في الأيام المقبلة سأكون مع الفريق والقادم سيكون أجمل معهم”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *