زواج سوداناس

فريق المريخ: الإرهاق وراء التعادل مع الخرطوم الوطني



شارك الموضوع :

برر البلجيكي لوك إيمل المدير الفني للمريخ تعادل فريقه مع الخرطوم الوطني سلباً، بالإرهاق والإصابات في صفوف الفريق، في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع 11 للدوري السوداني في كرة القدم.

وقال المدير الفني عقب نهاية المباراة: “الإرهاق كان له أثرا كبيرا على نتيجة التعادل التي خرج بها فريقي، إلى جانب الإصابات الكثيرة، والتي نتجت عن البرمجة الضاغطة”.

قال إيمل إن مثل هذا النوع من برمجة المباريات لا تعرفه أوروبا، مشددا على أن البرمجة الضاغطة للمباريات، وليس التدريبات، هي التي تسببت في إصابات لاعبيه الأساسيين”.

أضاف: “بسبب المباريات المتتالية، خسرنا اليوم علاء الدين يوسف الذي إنضم لقائمة اللاعبين المصابين”.

حول مباراته يوم الثلاثاء المقبل خارج ملعبه ضد هلال الأبيض، قال إنها سوف تكون صعبة، في ظل أن فريقه ما يزال يعاني من الإرهاق بعد عودته من الجزائر”.

أما المدير الفني للخرطوم الوطني كويسي أبياه الغاني، قال: “المريخ فريق كبير ولعبنا أمامه من أجل الفوز وليس التعادل، لقد أضعنا العديد من الفرص المؤكدة”.

وقال أبياه إنه درس المريخ عبر الفيديو، وتأكد من أن مصدر خطورته الهجومية تتمثل في مهاجمه مامادو تراوري، وهو كلف الدولي السوداني صلاح نمر بمراقبته.

وأكد أبياه أنه راض عن أداء لاعبي الخرطوم، لأنهم بذلوا مجهودا كبيرا لتحقيق الفوز.

وفجر أبياه مفاجأة كبيرة حوله، وقال أنه تلقى ثلاثة عروض للتدريب بالقارة الأفريقية، منها ناديه الذي لعب به من قبل أشانتي كوتوكو الغاني، وآخرين من السنغال وجنوب أفريقيا، ولكن يربطه الآن عقد مع الخرطوم وهو ملتزم به.

اس ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *