زواج سوداناس

هلال الاُبَيِّض يرفض نقل مبارياته تلفزيونياً



شارك الموضوع :

قرر مجلس إدارة نادي الهلال الاُبَيِّض، مقاطعة وسائل الإعلام الرسمية، ومنعها من نقل مباراة الفريق أمام المريخ، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الدوري السوداني لكرة القدم، على الهواء مباشرة.

يحتل فريق هلال الأبيض المركز السابع بالدوري السوداني الممتاز برصيد 22 نقطة، وسبق له أن فاز على المريخ في عقر داره بنتيجة 1-0 في الموسم الماضي.

وأعلن مجلس إدارة هلال الأبيض في إجتماع رسمي له السبت، برئاسة دفع الله بشير خوجال، مقاطعة القناة الرسمية الناقلة لبطولة السودان “قناة النيلين”.

برر مسؤولو هلال الأبيض خطوة المقاطعة الإعلامية، بسبب تجاهل برنامج “عالم الرياضة” التلفزيوني أخبار الفريق، وآخرها في يوم الجمعة الماضي رغم الفوز المهم الذي حققه بمدينة نيالا على المريخ نيالا.

وقال مجلس هلال الأبيض أنه بناء على تلك الحيثيات، قرر عدم السماح بدخول كاميرات “قناة النيلين” لنقل مباريات الفريق المتبقية.

اس ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عزالدين الاصلي

        انت راجل اهبل انت عندك 22 نقطة اخبارك الدايرها منو ثم من انت لتتحكم فيما ينقل ولا ينقل افرض زجودك في الساحة الاعلام براهو بجيك لحدي عندك .
        انت لا الريال ولا برشلونة حتي تشترط والاتحاد ذاتو جبان لانو مديكم حجم اكبر من حجمكم شوفو الاتحاداتفي اوروبا ماشة بالقانون كيف

        الرد
      2. 2
        خلوها مستوره

        العشر قام ليهو شوك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *