منوعات

بالفيديو: زفاف أصغر عريس سعودي ومدرسته تمنحه أسبوع عسل


احتفل أصغر عريس سعودي في منطقة تبوك بزفافه مساء أول من أمس وسط حضور كثيف من أهله ومعلميه وزملائه، فيما أجلت مدرسته امتحاناته المقررة هذا الأسبوع، لإتمام مراسم الزواج ومنحته أسبوع عسل.

وجاء هذا الزواج نتيجة “تحد” بين العريس على محمد القيسي الذي لا يتجاوز من العمر 16 عاماً وبين أحد أقاربه في حفل زفاف آخر، حيث شكك أحد أقاربه ممازحاً علي حول قدرته على الزواج، فأخذها علي تحد وأصر على الزواج في هذا العمر وضغط على عائلته لتلبية رغبته، بحسب صحيفة صدى تبوك.

واللافت في الأمر أن مدير مدرسته أثنى على تصرف العريس، مقدماً الهدايا له ومهنئاً والده بهذا الزواج، مبيناً أن الطالب عرف عنه المساهمة في الأنشطة الطلابية وحرصه على تحسين مستواه التعليمي وهو مثال للطالب الخلوق، بحسب صحيفة سبق.

وبدى على الطالب العريس فرحة كبيرة بمشاركة مدير مدرسته ومعلميه وزملائه ليلة العمر، فيما أكد والده أن ابنه سيواصل إكمال دراسته، ويساعده في الوقت ذاته في تجارته ولديه دخل ثابت، واصفاً ابنه بالرجولة وقدرته على تحمل المسؤولية، ودعا والد العريس جميع الآباء لتزويج أبنائهم إن استطاعوا في زمن الفتن والمنكرات، على حد وصفه.

وقد أثارت صور ومقطع فيديو الزفاف ردود أفعال متباينة على شبكات التواصل الاجتماعي الذي تناول المسألة على محمل الجد، فهناك من يؤيد ويمدح ويثني، وآخرون ينتقدون ويشككون في قدرته على تحمل الحياة الزوجية.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

مجلة الرجل