زواج سوداناس

بالفيديو .. “العري” يعيد كيم كاردشيان الي الأضواء للمرة الثانية



شارك الموضوع :

استغلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان حفل زفاف صديقتها عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيلا رانخيل من ديفيد جروتمان، لتلفت الأنظار نحوها، بعد فترة من الغياب.

ويبدو أن كيم متعطشة للأضواء والشهرة، خاصة بعدما لفتت أخواتها كلوي وكيندال وكايلي أنظار مصوري البابراتزي، كما حظين باهتمام الجماهير في الآونة الأخيرة.

ويبدو أنه لم يبق أمام كيم سوى العري الذي عوّدت متابعيها عليه بين فترة وأخرى، حيث ظهرت عند وصولها إلى حفل الزفاف مرتدية فستانًا يكشف عن مفاتنها بشكل فاضح، ولم تكتف النجمة المثيرة للجدل بالملابس المكشوفة، بل عمدت إلى نشر صور ذات طابع جنسي بحت برفقة زوجها مغني الراب الأسمر كانيه ويست، أثاء تواجدهما في الحفل.

النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 35 عامًا، والتي كانت بصحبة زوجها وأختها كورتني كارداشيان، ارتدت فستانًا من الساتان الأسود، وسترة من الدانتيل، كشفا عن صدرها بشكل واضح، وانتعلت حذاءً أسود بكعب عالٍ، وفضّلت المكياج البارز والملفت كالعادة.

ويبدو أن الدانتيل الأسود هو اختيار آل كارداشيان في الزفاف، حيث حرصت أختها كورتني أيضًا على ارتداء فستان أسود من الدانتيل، كشف عن تفاصيل جسدها.

يشار إلى أن كارداشيان ظهرت الشهر الماضي أيضا من خلال إنستجرام احتفاء بيوم العالمي للمرأة، حيث رفعت صور جديدة لها وهي عارية تماما، لتندلع عاصفة كبيرة وغاضبه في النت في جميع أنحاء العالم، بينما اتهمها مستضيفو البرامج التليفزيونية، والعديد من متصفحي ومستخدمي النت، بالازدراء والسخرية من اليوم العالمي للمرأة من أجل تعزيز اسمها وقالوا إنها صور عُري ليست لائقة.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *