زواج سوداناس

البشير يتسلَّم أوراق اعتماد عدد من السفراء



شارك الموضوع :

تسلَّم الرئيس السوداني، عمر البشير، الإثنين، أوراق اعتماد سفراء كل من باكستان وأستراليا وبولندا وفنلندا وتشاد وغينيا، كسفراء معتمدين لدى السودان، وذلك بحضور وزير الرئاسة، د. فضل عبدالله، ووزير الخارجية، أ.د إبراهيم غندور.

وقال وزير الخارجية غندور، في تصريحات صحفية، إن الرئيس البشير وجه وزارة الخارجية بتقديم كل الدعم اللازم للسفراء الجدد، بهدف تنمية وتطوير علاقات السودان مع تلك البلدان.

وأضاف غندور إن اللقاء أكد على ضرورة تعزيز العلاقات في المجالات كافة السياسية والاقتصادية والتجارية والصناعية، بجانب التعاون في المجال الزراعي والتصنيع الزراعي.

ولفت غندور إلى أن اللقاء تطرق إلى بعض القضايا الإقليمية وكيفية التعاون فيها، مشيراً إلى أن السفراء الجدد أكدوا حرصهم على تمتين العلاقات مع السودان.

والسفراء الجدد هم: السيدة تولا برجولا، سفيرة فنلندا لدى السودان، السيد مبها جوزيف موركوتشينسكي، سفير بولندا لدى السودان، والسيد نيل هوبكنز، سفير أستراليا لدى السودان، والسيد زاهد علي، سفير باكستان لدى السودان، والسيد صالح حامد، سفير تشاد لدى السودان، والسيد سبرينا كامارا، سفير غينيا لدى السودان .

كما استقبل الرئيس البشير، سفير كوريا الجنوبية لدى السودان، بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان، حيث عبّر عن شكره وتقديره لسفير كوريا الجنوبية، على جهده في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين في المجالات كافة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *