زواج سوداناس

الإتحادي الأصل يتجه لفصل القيادات المخالفة بالحزب نهائياً


محمد عثمان الميرغني

شارك الموضوع :

كشفت اللجنة القانونية بالحزب الإتحادي الأصل عن إتجاهها لمحاسبة بعض القيادات التاريخية بالحزب التي خالفت نظم ولوائح الإتحادي الأصل ، مؤكدة بأنها لن تقبل أي وساطة بشأن القيادات والعضوية المتفلتة .
وقال اللواء د. عز الدين عبد المحمود رئيس اللجنة لـ(smc) إن محاسبة هذه القيادات تأتي وفقاً للإجراءات والأطر التظيمية بالحزب ، مشيراً إلي إمكانية عودة بعض القيادات التي تم تجميد نشاطها في الفترة الماضية وممارسة أنشطتها بالحزب،وذلك بعد الإعتذار وتأكيد الإلتزام بنظم ولوائح الحزب ، مطالباً كافة قيادات وقواعد الحزب بالإلتزام بالمؤسسية والعمل بها، قائلاً: أن اللجنة ستقوم بمحاسبة كل القيادات المخالفة وفق اللائحة دون إستثناء أو مجاملة لأحد.
يذكر إن اللجنة القانونية بالإتحادي الأصل قامت امس الأحد بمحاسبة البرلمانية مواهب السيد وفصلها غيابياً وإسقاط عضويتها بشكل نهائي نسبة لمخالفتها لوائح ونظم الحزب كما رفضت اللجنة وساطات لمنحها فرصة أخيرة لتصحيح ما بدر منها . وتعتزم اللجنة رفع قرار الفصل للإمانة العامة للحزب لتأييد القرار النهائي.

smc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عابر

        افصلوا محمد عثمان الميرغى …….. وح ينشط الحزب

        الرد
      2. 2
        محمد النقر

        ده كلام جميل و أول مرة أسمع انو الحزب الاتحادي الأصل عندو نظم و لوائح !!

        يا ريت لو تشركوا الشعب السوداني فيها علشان نستفيد من تجربتكم الثرة يا مولانا في تعزيز العمل السياسي و الممارسة الراشدة و انا متأكد انو حزب ما أقام اجتماع لانتخاب قياداته من 60 سنة لا يصلح الا لونسة العصرية لأرباب المعاشات 🙂 🙂

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *