زواج سوداناس

جيهان السادات: زوجي تعين وزير دولة “غصبا عنه”



شارك الموضوع :

قالت جيهان السادات، أرملة الرئيس المصري السابق محمد أنور السادات، إنه لم يكن يحب التقيد بأي مناصب بعد اندلاع ثورة 23 يوليو، بحسب قولها.

وأضافت السادات، خلال لقائها في برنامج “بوضوح”، المذاع على قناة “الحياة”، الاثنين، أن الرئيس السابق جمال عبد الناصر عين السادات في منصب وزير دولة غصبا عنه، لأنه كان يرفض تولي أي وزارة، لعدم رغبته في التقيد بروتين وقيود الوزير.

وتابعت بأن: “(السادات) لم يكن يسعى إلى المناصب، وفي يوم ما قدم استقالته لمجلس قيادة الثورة لاختلافه مع الأعضاء، ورجع إلى المنزل ليطلب مني تحزيم أمتعتي للرحيل أنا وهو خارج البلد، ولكنه تراجع في النهاية”.

وقالت السادات إن زوجها الراحل “كان وفيا جدا لأصدقاءه، ولا يتخلى عنهم أبدا مهما كانت الظروف”، قائلة: “الدليل على ذلك أنه استضاف شاه إيران بعد اندلاع الثورة الإيرانية ضده، بالرغم من أنه كان يعلم أن هذا سيحدث له مشاكل عديدة”، بحسب قولها.

عربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الكوشى

        أقتباس : وقالت السادات إن زوجها الراحل “كان وفيا جدا لأصدقاءه، ولا يتخلى عنهم أبدا مهما كانت الظروف”، قائلة: “الدليل على ذلك أنه استضاف شاه إيران بعد اندلاع الثورة الإيرانية ضده، بالرغم من أنه كان يعلم أن هذا سيحدث له مشاكل عديدة”، بحسب قولها.
        أستضافه بسبب اللحمة والرز والمكرونة والمكسرات الفارسية شاه أيران طائرته كانت محملة بالمجوهرات و الدولارات

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *