زواج سوداناس

8 رجال تكرّههم المرأة



شارك الموضوع :

قد يظن البعض أن المظهر الخارجي وحده يستطيع سحر النساء وجذبهن إلى الرجل، نعم قد يكون هذا صحيحاً، لكنه ليس السمة العامة، فهناك أمور هامة لا بد أن يضعها الشخص في الاعتبار عند محاولته التودد لامرأة تعجبه.
وتأتي الشخصية في مقدمة الصفات، التي قد تجذب المرأة، فللشخصية سحر قد يكون أقوى بكثير من سحر المال والجمال الخارجي، لكن هناك بعض الصفات التي قد تكرهها المرأة في شخصية الرجل، لذا قدم موقع «هافينجتون بوست» 8 أنماط من شخصية الرجل تنفر منها المرأة:

1- الشخص العاطفي

لا شك أننا في بعض الأحيان نحب أن نبوح بما داخلنا لعله يخفف عنا، لكن المبالغة في كل شيء مضرّة، وبالذات في التعبير عن المشاعر، فهذا مما تكرهه المرأة في الرجل.

2- العادي الممل

كلنا نملّ من الروتين والأمور المتكررة في حياتنا، ونحتاج من وقتٍ لآخر الشعور بالمفاجأة لتجديد حياتنا ولكسر الروتين.

3- الناعم «بزيادة»

ودود وناعم للغاية، صفتان قد تظن أن المرأة تحبهما، نعم قد تحبك المرأة إذا كانت فيك هذه الصفات لكن كصديق توضع في خانة الـ friend zone، وليس كحبيب.

4- الشخص البخيل

تحب المرأة الرجل الكريم أو الذي تشعر منه بالعطاء سواء المعنوي أو المادي، وعلى النقيض تكره المرأة الرجل البخيل، أو الذي يهديها أو يأتيها بأرخص الأشياء.

5- المجادل

هذا النوع من الأشخاص يحول الحوار دائماً إلى جدال، فعندما يأخذ زوجته أو حبيبته خارج المنزل، فإنه يشعرها بأنها معه في مناظرة أكثر منه موعد غرامي، الأمر الذي يضعها في موقف المدافع والرقابة الذاتية دائماً.

6- الواعظ الحاكم

دائماً يحكم على الآخرين، فهو يرى نفسه أنه أحسن من الجميع، فتراه يصدر الأحكام بحق من حوله في حضورهم أو غيابهم دون أن يعرف ظروفهم، بل قد يوعظهم في بعض الأحيان.

7- التافه

قد يكون طولك مترين، وجسمك رياضي ومعك أموالٌ كثيرة، لكن هذا لن يغنيك عن رجاحة العقل وعمق الشخصية، فإذا كنت تفتقد هذين الأمرين فقد تواجه مشاكل في التأقلم مع النساء اللائي لا يتلفتن للأثرياء.

8- المغرور

قد تحب النساء الشخص الواثق من نفسه، إلا أن الأمر إذا ازداد عن حدّه يتحول في بعض الأحيان إلى غرور، هذه الصفة لابد أنها ستنعكس على تصرفات الشخص، التي قد تفقد الرجل جاذبيته أمام المرأة.

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *