سياسية

بروفيسور بجامعة الخرطوم يناشد الطلاب بانهاء الاعتصام ويقول: إن أغلقت الجامعة فقد عدتم للمربع الصفرى


بخصوص اعتصام طلاب جامعة الخرطوم، كتب مساء الثلاثاء بروفيسور شريف فضل بابكر أستاذ الهندسة بجامعة الخرطوم مناشدة للطلاب قال فيها (من كان يظن أننى ألعب لعبة سياسية فهو لا يعرفنى. و من كان يظن أننى أحمل هما غير مصلحة الطلاب فإنه لم يقابلنى قط. و من كان يظن أننى أهدد الطلاب فليبحث عن ظن آخر).

وقال بروفيسور شريف فضل بحسب متابعة محرر موقع “النيلين (إستمرار الإعتصام باي شكل و لأى زمن إضافى هو خسارة لمكاسبكم التى حققتموها على كل المستويات. إن أغلقت الجامعة فقد عدتم للمربع الصفرى، و سوف تسلمون بذلك مستقبل أعادة فتح الجامعة للسلطات التى حققتم مكاسب منها، و بذلك تفقدون أرضية تحقيق مكاسب اخرى و ما تبقى من مطالبكم).

وأضاف بروف شريف (لأبناء كلية الهندسة الذين أقابلهم فى قاعات الدرس و نواحى الكلية العريقة: أنظروا لحكمة طلاب الصيدلة و تذكروا كل الملابسات و الحقائق و أبحثوا عنها و عودوا للدراسة مرفوعى الرأس تحملون مستقبلكم فى أيديكم بدلا من أن تسلموا مستقبلكم لغيركم).

وختم بروقيسور فضل تدوينته (عهدتكم بالحكمة و الرأى السديد و اتمنى أن نراكم تحققون أحلامكم و آمال أهليكم. لقد أوصلت صوتى إليكم بكل صدق.. و يشاركنى فيه كل أساتذتكم الذين تحدثت اليهم).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين