زواج سوداناس

بروفيسور بجامعة الخرطوم يناشد الطلاب بانهاء الاعتصام ويقول: إن أغلقت الجامعة فقد عدتم للمربع الصفرى


شريف فضل بابكر

شارك الموضوع :

بخصوص اعتصام طلاب جامعة الخرطوم، كتب مساء الثلاثاء بروفيسور شريف فضل بابكر أستاذ الهندسة بجامعة الخرطوم مناشدة للطلاب قال فيها (من كان يظن أننى ألعب لعبة سياسية فهو لا يعرفنى. و من كان يظن أننى أحمل هما غير مصلحة الطلاب فإنه لم يقابلنى قط. و من كان يظن أننى أهدد الطلاب فليبحث عن ظن آخر).

وقال بروفيسور شريف فضل بحسب متابعة محرر موقع “النيلين (إستمرار الإعتصام باي شكل و لأى زمن إضافى هو خسارة لمكاسبكم التى حققتموها على كل المستويات. إن أغلقت الجامعة فقد عدتم للمربع الصفرى، و سوف تسلمون بذلك مستقبل أعادة فتح الجامعة للسلطات التى حققتم مكاسب منها، و بذلك تفقدون أرضية تحقيق مكاسب اخرى و ما تبقى من مطالبكم).

وأضاف بروف شريف (لأبناء كلية الهندسة الذين أقابلهم فى قاعات الدرس و نواحى الكلية العريقة: أنظروا لحكمة طلاب الصيدلة و تذكروا كل الملابسات و الحقائق و أبحثوا عنها و عودوا للدراسة مرفوعى الرأس تحملون مستقبلكم فى أيديكم بدلا من أن تسلموا مستقبلكم لغيركم).

وختم بروقيسور فضل تدوينته (عهدتكم بالحكمة و الرأى السديد و اتمنى أن نراكم تحققون أحلامكم و آمال أهليكم. لقد أوصلت صوتى إليكم بكل صدق.. و يشاركنى فيه كل أساتذتكم الذين تحدثت اليهم).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *