زواج سوداناس

امبراطورية الاقزام في الصين



شارك الموضوع :

امبراطورية الاقزام في الصين للوهلة الأولى ستشعر فيها أنك كالفتاة التي تدعى سنووايت !والتي عاشت مع أصدقائها الأقزام السبعة! ولكن هنا ليسوا سبعة بل أكثر بكثير! بل هي امبراطورية متكاملة من الأقزام التي تشعرك بالمرح والسعادة.

تقع في الصين وعلى قمة التل في مدينة إكسي شان .

يبلغ طول المواطنين فيها حوالي قدمين، وهم قادمون من معظم مدن الصين، ليعيشوا في هذا المكان الذي يحوي منازل صغيرة على شكل أعشاش الغربان.

تم تأسيسها عام 2009 بوساطة شين مينغينغ أحد المستثمرين الأغنياء في الصين، ليجمع بها الأقزام حتى يعيشوا حياتهم من دون التعرض للمنغصّات اليومية التي يشعرون بها في مجتمعاتهم كالتمييز والإزعاجات الأخرى .

يأتي السيّاح لزيارة هذه المدينة، حيث يقوم الأقزام بتأدية العروض الأكروباتية والرياضية كالغناء والرقص كما يتقاضون أجوراً على هذه العروض.

يوجد في المدينة امبراطور يقل طوله عن المتر، ويقف على منصّة وسط منشآت كالفطر، ويرتدي زيّاً أصفر اللون على غرار الأباطرة الصينين، كما تسير معه حاشية مؤلفة من ساحرات ومقاتلين وطباخين ورهبان.

يشعر الأقزام في هذا المكان بالسعادة والمرح كما يأملون إمضاء بقية حياتهم فيها.

يذكر أن فكرة المدينة قد جاءت لرجل الأعمال بعد أن التقى بأقزام داخل قطارحيث شعر بصعوبة حياتهم، فعزم على بناء هذا المكان المخصّص لهم حتى يتمكنوا من العمل والعيش معاً.

كما يتقاضى الموظفون فيه أجوراً ويستفيدون من وجبات الطعام والسكن فضلاً عن دراستهم للغة الانجليزية بشكل مجاني.

وينوي شين توظيف فريق يتألف من 800 إلى 1000 قزم ليصبح هذا المكان كالجنة بالنسبة لهم.

مجلة الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *