زواج سوداناس

المريخ يؤدي مرانه الأساسي بالقلعة الحمراء ويختتم تحضيراته للهلال عصرا



شارك الموضوع :

ودع المريخ جماهيره بمران مساء أمس على ملعبه وأدي تدريبه الأساسي لمباراته أمام هلال الأبيض غدا لحساب الجولة الثالثة عشرة من مسابقة دوري سوداني الممتاز.
وستغادر بعثة المريخ إلى الأبيض صباح اليوم لمواجهة الهلال ويقود البعثة المهندس أسامة حافظ الشاذلي ويرافقها طاقم الجهاز الفني بأكمله و(22) لاعبا، بجانب ثلاثي الرديف، ومنح تأجيل المباراة الفرصة لمدرب المريخ لتجهيز عدد من اللاعبين، المباراة تمثل الكثير لأبناء الفرقة الحمراء التعثر فيها سيبعد الفريق أكثر عن صراع الصدارة، ويتعين على لاعبي المريخ مضاعفة المجهود عطفا على قوة المنافس ورغبته في التقدم أكثر وسيشهد ملعب الأبيض ملحمة حقيقية بين الفريقين عطفا على الدوافع المشتركة والوفرة في النجوم والرغبة في تحقيق الفوز.
المريخ من جانبه يبحث عن التقدم أكثر في المسابقة في انتظار ما ستسفر عنه بقية مبارياته المؤجلة وفوزه في مباراة الغد سيصل به إلى النقطة الثلاثين، بينما سيؤدي المريخ مباراة اقل قوة أمام الأهلي عطبرة في الثاني من الشهر المقبل، الفرقة الحمراء لم تعرف الخسارة حتى الآن في مباريات الدوري الممتاز أو مبارياته الأفريقية وكان التعادل هو النتيجة الأسوا التي خرج بها في مبارياته.

عجب يعود وجابسون يشارك
بعد فترة غياب قصيرة سيستعيد المريخ جهود نجمه الدولي رمضان عجب الذي كان قد غاب عن المباراة الماضية أمام الخرطوم الوطني وستمنح عودة اللاعب الكثير للفريق في مباراته المهمة ويمثل عجب مركز ثقل وركيزة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها وابتعاده مثل مشكلة حقيقية خلال فترة إصابته، وربما شارك عجب في وسط الملعب بعد الأداء الجيد للصاعد مازن شمس الفلاح في مباراة الخرطوم الوطني وتطور مستواه سيما وأن راجي سغيب عن المباراة بداعي الإصابة، ومن جانبه سيعود جابسون سالمون للمشاركة في المباراة بعد أن تعرض للإصابة في التدريب أمس الأول وسيقود جابسون خط الوسط ويعاني المريخ من نقص واضح في خط وسطه بعد أن تلقى لوك ضربة موجعة بإصابة راجي ولحق به علاء الدين يوسف وسيشارك جابسون إلى جوار عمر بخيت العائد للمشاركة من جديد بعد غيابه عن المباراة أمام الكوماندوز، وسيشارك كوفي فرانسيس وستيفن أوكراه في المباراة.

أمير كمال يستعيد موقعه وشارة القيادة
استعاد أمير كمال تألقه دفعة واحدة في المران أمس وأمس الأول وقدم مستويات جيدة تؤكد رغبته في استعادة موقعه في التشكيلة الأساسية وهو ما سيحدث في مباراة اليوم النجم الدولي سيستعيد شارة القيادة بعد أن تقلدها ضفر خلال الفترة الماضية وستمنح عودة كمال الفرقة الحمراء المزيد من القوة بعد أن كان قد ابتعد بسبب الإصابة.
ومن جانبه سعى لوك ايميل لتفعيل الهجوم أكثر وقدم الكثير من النصح للمهاجمين وركز على تصحيح الأخطاء في التدريبات الماضية قبل مغادرة البعثة.

غيابات مؤثرة
على الرغم من عودة بعض اللاعبين غير أن المريخ سيعاني من غيابات مؤثرة في مباراته أمام هلال الأبيض غدا إذ يغيب راجي عبد العاطي وعلاء الدين يوسف ويمثل كلا اللاعبين قيمة فنية كبيرة في الفريق وكان راجي قد نال هدفين في مباراة وفاق سطيف ومنح فريقه نقاط مباراته أمام الأهلي مدني وتعرض للإصابة في وقت مبكر في جولة الإياب أمام وفاق سطيف وأقصي بعد مرور دقائق معدودة ولم يتمكن من العودة سريعا، فيما قدم علاء الدين يوسف مستويات مبهرة قبل أن يتعرض للإصابة في مباراة الخرطوم الوطني ويبتعد هو الآخر، وينتظر ان يكثف الإطار الطبي العلاج للاعبين حتى يتمكنا من المشاركة أمام الكوكب المراكشي برسم جولة الذهاب في القلعة الحمراء في السابع من الشهر المقبل، وربما تشهد تلك المباراة عودة عدد من اللاعبين ليخوض الفريق المباراة بصفوف مكتملة.

بعثة المريخ تعود صباح الأحد
ستمضي بعثة المريخ وقتا إضافيا عقب المباراة ولن تتمكن البعثة من العودة إلا صباح السبت وربما أدي الفريق مرانا خفيفا على ملعب الأبيض بالجمعة لتعود البعثة بالسبت لتواصل تحضيراتها لمباراة الأهلي عطبرة وهي المواجهة الأخيرة للفريق قبل مواجهة الكوكب المراكشي.

تنتظرهم حوافز ضخمة حال الفوز
هلال التبلدي يستعد لمواجهة المريخ غداً.. وحكومة الولاية تحفز اللاعبين
صرّح مزمل طه مدير الكرة بهلال الأبيض قائلاً ان الفريق قد ادى عدد من التمارين بالأبيض بحضور كل اللاعبين وبمتابعة دقيقة من مجلس الإدارة استعداداً لمباراة الفريق أمام المريخ العاصمي وأيضا أقام مدير شرطة ولاية شمال كردفان بقيادة اللواء ابوبكر وأركان حربه بزيارة إلى معسكر الفريق داعمين ومساندين له مادياً ومعنوياً ووعد السيد اللواء في حالة تحقيق النصر بحوافز ضخمة جداً وحافز ايضا لنجم اللقاء.. وأقامت حكومة ولاية شمال كردفان بقيادة نائب الوالي بزيارة إلى معسكر الفريق من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين وسيصل من المملكة العربية السعودية السيد الوالي أحمد هرون لمتابعة اللقاء من داخل الاستاد يوم غد.
وقد قرر مجلس الإدارة تقديم حوافز كبيرة للاعبين في حالة الفوز في مباراة الغد، ونحن نعمل بكل قوة من أجل تحقيق النصر وتقديمه هدية لعشاق الكرة في المنطقة وحكومة الولاية.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *