زواج سوداناس

بابكر مختار : شرق النيل تتزين بالهلال!



شارك الموضوع :

*قطع شك!

*شرق النيل تتزين بالهلال!

*شرق النيل بكل قبائلها ومشيخاتها واهلها الفرسان تتشرف بسيد البلد وكبير الكرة السودانية وزعيم انديتها وواجهة الوطن المشرقة هلال الملايين!

*نعم..قطع شك فان منطقة شرق النيل بمختلف مدنها وقراها واحيائها وسهولها ووديانها تتشوق لزيارة زعيم الكرة السودانية وسيد انديتها بلا منازع ويكفي ان تلك المنطقة الطاهرة من ربوع الوطن يدين اهلها عشقا للمارد الازرق اللهم الا القليل جدا من ابنائها الذين تفرقوا بين الاندية الاخرى!

*اكتب و انا مسؤول عنه لانني من تلك المنطقة الكريمة المعطاءة التي تهب عن بكرة ابيها لاكرام الضيف ونصرة المظلوم واقالة عثرة المحتاج وتربي ابنائها وترضعهم حواءها الكرم والشهامة والمروة!

*اليوم سيحل سيد البلد ضيفا عليها واعد اهل تلك المنطقة العدة لاستضافة كبير الكرة السودانية والتقط الشيخ الوقور احمد حسب الرسول بدر احد اهراماتها السوامق القفاز، واعلن عن حلول الهلال في داره المعطاءة ردحا من الوقت قبل ان يتوجه الي استاد العيلفون ليمتع اهل الشرق الحبيب بابداعات شباب المستقبل بقيادة اطهر والثعلب وبشه الصغير وبقية عقد الشباب النضيد وهنالك ركائز الفرقة الزرقاء الاساسية بقيادة مساوي وكاريكا وبشة الكبير!

*زيارة الهلال لشرق النيل شرف كبير واحتضان دوره العامرة واحتفائها باسرته ولاعبيه وادارته جزء من تقاليد اهلها الطيبون الطاهرون الكرماء!

*دعوة الشيخ الوقور لابناء الهلال بمختلف مقامتهم ليحلوا بدارهم اليوم بمدينة العلم والقران بام ضوا بان لها مدلولاتها ومعانيها التي تتخطى كرة القدم الي هدف اسمى ومرامي اعمق، وابعاد لها مابعدها ولها تاثيراتها في مستقبل الكيان الازرق والتي نتمناها ان تكون بمثابة نقطة تحول حقيقية في مستقبل النادي والفريق، وان تكون النور الذي يضيء المشوار ويعمق الصلات بين اهل الهلال وقادته وان تكون بمثابة ارضية نبني عليها مستقبلا اخضر ونلتف جميعا حول المجلس الشرعي للنادي الكبير تحت قيادة الربان الدكتور اشرف الكاردينال وصحبه الميامين!

*هنالك وتحت القباب وفي الديار الامنة ينتظر ان يلتقي ويلتئم شمل اهل الهلال وينتظر ان يجتمعوا علي قلب رجل واحد ويقفوا صفا واحدا خلف مجلس ادارة نادي الهلال لكتابة التاريخ والاعلام عن ميلاد جديد، وفتح صفحة ناصعة قوامها الاحترام والود وصفاء النية ودعم الشرعية والاجتماع علي قلب رجل واحد من اجل رفعة الكيان ودفع عجلة نموه وتطوره للامام، خصوصا وان مجلس الهلال الحالي بقيادة رئيسه اشرف الكاردينال قد خطا خطوات واسعة في بناء واكمال صرح الجوهرة الزرقاء الذي يعتبر نقطة تحول حقيقية في تاريخ الهلال!

*ينتظر ان يشهد مسيد الشيخ ودبدر اليوم مسح كل صفحات الاحزان وطي الماضي بما حوى وحمل وتصفية النفوس واعلان هلال قادم بقوة علي الساحتين الادارية والفنية، واعلان الطوفان الازرق عندما يلتئم شمل رجالات الهلال ويصبحوا يدا واحدة!

*نعود للمباراة التي تمثل جزءا صغيرا جدا في رسالة شرق النيل لاهل الهلال اليوم فان رفاق الصاعد اطهر الطاهر وبقية الشباب قادرون علي تقديم السهل الممتنع في ضيافة ابنا ءالكرنوس واتحادها الذي وجد رجالا من حوله بقيادة الرياضي المطبوع الجابري قادوه من نادي صغير الي فريق كرة قدم محترم تصدر دوري العيلفون، وفاز بلقب الدوري ومثل اتحاد منطقته في الدوري التاهيلي وكاس السودان!

استاد العيلفون اليوم سيمتليء عن اخره لان شرق النيل تكاد تكون منطقة مقفوله لكبير الكرة السودانية وبان الجمهور الازرق الذواق في تلك المدينة والمدن المجاورة والقرى والحلال سيهب عن بكرة ابيه وسيتداعى لمشاهدة هلال الملايين في أول زيارة للفريق لتلك المدينة بعد غياب دام لاكثر من عشر سنوات منذ اخر مرة اقام فيها الهلال معسكرا مغلقا في مدينة العيلفون..ونعود باذن الله.

اخر الرميات
*العيلفون حاضرة بكل رجالاتها الاهلة الخلص لاستقبال الازرق في ديار ود الارباب ومؤكد في المقدمة ال النص و ابراهيم النيل وبقية عشاق الموج الازرق!

*عاد الاتحاد السوداني لكرة القدم لرشده واختار الطريق السليم للمرور بامان من مطب ترحيل بعض مباريات القمة للنصف الثاني من الموسم وعلي نحو ما تميزت به جوهرة الصحافة الرياضية امس، فان الخيار الوحيد ان يتم تمديد الموسم بقرار من مجلس الاتحاد يعلنه الدكتور معتصم جعفر بوصفه موكلا من قبل الجمعية العمومية لاتخاذ مثل هكذا قرارات اذا تعذر لم شمل الجمعية العمومية، وسبق وان اتخذ الرئيس سلطاته وقام بتمديد الموسم الكارثة المنصرم اكثر من مرة!

*شباب الهلال وموعد مع الابداع عصر اليوم بملعب استاد العيلفون في لقاء ينتظر ان يكون مثيرا خاصة وان اولاد اتحاد الكرنوس مقاتلين من الدرجة الاولى!

*تعالوا بكره!

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *