زواج سوداناس

إيلا يدون بلاغاً في مواجهة مسؤول سابق بالحزب (الوطني) بالجزيرة يرفض خروج مسيرة لمناصرة الوالي



شارك الموضوع :

استدعت نيابة جرائم المعلوماتية القيادي بالمؤتمر الوطني بولاية الجزيرة ورئيس قطاع التنظيم السابق بالحزب خالد الشعراني في البلاغ المفتوح ضده والقيادي بالمؤتمر الوطني محمد بابكر من قبل والى ولاية الجزيرة محمد طاهر إيلا.

وعلمت (الصيحة) أن البلاغ المفتوح ضد الشعراني لنشره مواد بموقع (حزب عملاق لوطن عملاق) والخاص بمجموعة من قيادات المؤتمر الوطني.

كما أعلن حزب المؤتمر الوطني بولاية الجزيرة رفضه خروج مسيرة لمناصرة الوالي يوم الجمعة القادم.

وقال رئيس قطاع التنظيم بالمؤتمر الوطني نيازي أحمد إبراهيم في تصريح لـ(الصيحة) إنهم كحزب يرفضون خروج مسيرة لدعم الوالي ودعمها عبرهم، وكشف بأن هناك مجموعة اتصلت بهم كحزب وأخطرتهم بقيام مسيرة يوم الجمعة إلا أنهم أشاروا إليهم بأنهم كحزب لا يقفون مع هذا التوجه ولا يناصرون مجموعة ضد أخرى داخل الحزب الواحد إلا أنهم كمواطنين من حقهم والوالي للجميع.

وأعلن طي المؤتمر الوطني للخلاف الدائر بين الوالي والمجلس والتشريعي بعد دعوة الوالي لاجتماع ضم الهيئة البرلمانية لنواب المجلس التشريعي، وقيادة الحزب طرحت فيه قضايا الولاية بكل شفافية، نافياً أن يكون الوالي يعيش في برج عاجي.

وأضاف أن الوالي متاح للمواطنين، وهناك أكثر من ألف طلب مقدم لمقابلته ونفى علمه باستقالة أمين الإعلام لا على مستوى الحزب أو المكتب القيادي، وكشف أن استقالة نائب رئيس المؤتمر الوطني بالولاية عبد القادر خورشيد كانت مفاجئة بالنسبة لهم فى الحزب وعلموا بها من خلال “الواتساب”، مؤكداً بأن الوالي كان أكثر تمسكاً بخورشيد في الحزب.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابو مؤيد

        دع الخونة والمصلحجية وكل اهل الجزيرة من خلفك والان الناس تنظر لك كشخص قومي لا نظرة حزبية ضيقة

        الرد
      2. 2
        أبو جدو

        سير ونحن من خلفك دعك من النفعجية واصحاب المصالح الشخصية …..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *