زواج سوداناس

بالفيديو: كويتي يرفع الأذان في كنيسة اشتراها بأمريكا



شارك الموضوع :

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لكويتي يرفع الأذان داخل كنيسة قديمة في أمريكا بعد تحويلها إلى مسجد.
وذكر النشطاء الذين تداولوا المقطع أن الكويتي ويدعى نواف الشمري٬ قام بالاشتراك مع أصدقاء له بشراء الكنيسة وتحويلها إلى مسجد.
وقالوا إن الشمري أقدم على هذه الخطوة بعد أن لاحظ خلال تواجده مع ابنته أثناء علاجها في أمريكا ندرة المساجد في المنطقة التي كان يقطن فيها، ما حثه على هذا الفعل، ليعلو صوت الأذان من جديد.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        wad nabag

        كنت اعمل في مصرف بالكويت وكان احد العملاء من بدو الكويت كبار السن لايجيد القرأه ولاالكتابه ولا التحدث باللغات الاجنبيه, وكنت اساعده في فتح الاعتمادات المستنديه لشراء معدات ورش كامله كالبراده والحداده والنجاره بعشرات الالاف من الدولارات كل عده اشهر ليرسلها بنفسه الي ارباب الاسر الفقيره في السودان والصومال ومصر للعمل بها واطعام اسرهم !! وكان يقول لي اليس هذا العمل افضل من اقامه مساجد ومدارس كما تفعل بعض الجمعيات الخيريه الاسلاميه؟ فالفقير الذي يعمل ويعول اسرته سيكون له عمل مربح ومهنه دائمه وفضل مال يستطيع ان يشيد به جامع اومدرسه اوشفخانه ويحفر بئرا للسقايه ويكفه عن السؤال !! اما بناء الجوامع الفخمه للعباده فليست من الاولويات لانها ستبقي الفقير علي فقره, فاقول له صدقت !!! ولكن الحقيقه التي غابت عني يومئذ وهي ان كلا الطرفين كانوا يتسابقون في الخيرات وهم لايشعرون فجزاهم الله عنا كل خير !!كرر هذا الرجل هذا العمل عده مرات , وهكذا هم اهل الكويت البسطاء من الذين وضع الله في قلوبهم الرحمه ولم تغير طباعهم فتنه كثره المال, وهكذا نظن في كل اهل الخير والطيبه في الكويت وفي كل مكان. بارك الله فيك يااستاذ الشمري وتقبل الله منك فامريكا ليست السودان واقامه جامع لاقامه الشعائر للمسلمين المتواجدين مع دعوه التوحيد ورفع الاذان قد تكون انفع للاسلام . والله من وراء القصد ودنبق

        الرد
      2. 2
        wad nabag

        هذا نموذج ثان للكويت وشعبها الطيب نهديه للاخوه السودانيون الذين لابعرفون اهل الكويت معرفه جيده وياخذون البرئ بجريره المخطئ !!!!
        ونهديه ايضا للكاتبه فجر السعيد لتعلم بان الكلمه الطيبه و العمل الحسن يتركان رد فعل ايجابي والكلمه الخبيثه والعمل الخبيث بقصد يتركان رد فعل سئ مماثل او اكثر منه سؤ !!! هدانا الله وهدي الجميع لفعل الخيرات والفتنه نائمه لعن الله من ايقظها .والله من وراء القصد. ودنبق.

        الرد
        1. 2.1
          zoal 3

          ود نبق جزاك الله خيرا ونسأل الله ان يكتب لك من ألاجر فالدال على الخير كفاعله فعلا هناك جنود مدفوع لهم لا هم لهم غير نشر الفتن وكأنه لايكفيهم ماصار لحرائر سوريا اللائى تأتم ابنائهن وفقدن أعز مالديهن وصرن يتكففن بالسؤال للمؤنة وسد رمق العيال

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *