زواج سوداناس

3 أدوات تكشف لك جميع أسرار أصدقائك على «فيس بوك»



شارك الموضوع :

كثيرًا ما يقوم موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بإدراج خواص جديدة تحت مزاعم تقديمها لبعض الخدمات التي قد تحتاجها، كخاصية التعرف على من قام بحذفك من الأصدقاء، أو معرفة جميع الصفحات التي تم الإعجاب بها، وغيرها، إلا أن أغلبها يكون خدعة للوصول إلى بياناتك الخاصة، وجلب كي المعلومات عنك.

في هذا الإطار رصدت “فيتو” أبرز 3 أدوات تكشف سرك على فيس بوك، وإليك الآتي:

1- معرفة من قام بحذفك

وفر موقع “فيس بوك” من خلال تطبيقه الخاص، التعرف على من يقوم بحذفك، إلا أنه يقوم بالتجسس عليك، ويسمح بالدخول إلى صفحاتك وجلب كل البيانات والمعلومات عنك.

يمكنك التعرف على من قام بحذفك، بدون هذا التطبيق، وذلك من خلال الدخول إلى حسابك على فيس بوك، ومن ثم النزول أسفل صفحتك حتى يظهر لك خيار الأحداث، انقر عليه واختار سنة معينة تريد معرفة الأحداث فيها بما فيها الأصدقاء الجدد في نفس السنة.

وستنبثق نافذة بها جميع الأصدقاء الذين أضفتهم في السنة التي اخترتها، وإذا وجدت أي شخص أمامه إضافة صديق فهذا يعني أنه حذفك.

2- معرفة جميع الصفحات التي أعجبت بها وإلغاء الإعجاب دفعة واحدة

أضاف فيس بوك أيضًا أداة تسمح لك بالتعرف على جميع الصفحات التي أعجبت بها، مع إمكانية إلغاء الإعجاب بمجموعة منها دفعة واحدة،

عند الضغط على بدأ الاستخدام تنتظر قليلاً وستنبثق لك نافذة بها جميع الصفحات التي أعجبت بها، ويمكنك إلغاء الإعجاب بها جميعًا أو بعضها.

3- معرفة طلبات الصداقة التي أرسلتها

يود الكثير منا التعرف على طلبات الصداقة التي أرسلت عبر فيس بوك أو تقوم بإلغائها إذا لم يستجب لها أصحابها، وهذا حتى تحمي نفسك من أن يتم حظرك بعد إرسال طلبات أخرى، وحتى تتعرف عليها، أتاحت إدارة فيس بوك أداتها الجديدة.

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *