زواج سوداناس

9 فنانات جميلات رفضوا الزواج



شارك الموضوع :

حب الفن، قد يدفعك إلى التنازل عن كل أساسيات الحياة، وهو ما جعل عددًا من الفنانات يبتعدن عن الزواج حتى لا يقف عائقًا في سبيل نجوميتهن، وإليكم 9 فنانات جميلات رفضن الزواج.

الفنانة “مي عز الدين”، تبلغ من العمر 36 عامًا، ورغم أنها كانت تُصرح دائمًا برغبتها في الزواج وتكوين أسرة، فإنها لم تتزوج حتى الآن، ولم ترتبط طوال الفترة الماضية سوى بلاعب كرة القدم محمد زيدان، الذي انفصلت عنه بعد شهور قليلة من خطوبتهما، وترى أن الفن ليس سببًا وراء تأخر هذه الخطوة، بل أوضحت أن بحثها عن الحب ورغبتها في الارتباط بشخص تشعر معه بالأمان والسعادة؛ هو سبب عدم زواجها، مؤكدة أنها لن تتزوج بدون حب.
الفنانة “حورية فرغلي”، لم تتـزوج على الرغم من أن عمرها اقترب من الأربعين، وكشفت أن حبيب عمرها وخطيبها توفي قبل زواجهما بيوم واحد فقط، وبعد مرور سنوات طويلة على هذا الحادث المؤلم ارتبطت حورية بشكل رسمي لمدة خمس سنوات، إلا أن هذه العلاقة لم تستمر؛ وقررت حورية فسخ خطوبتها بسبب رفض حبيبها استمرارها بمجال الفن، مؤكدة أن الزواج أصبح خطوة مؤجلة بالنسبة لها.
الفنانــة “ريم البارودي” اقتــرب عمرهــا كذلك من الأربعيـــن، لكنها لم ترتبط سوى بالمطـــرب أحمـــد سعـــد، إلا أن خطوبتهما لم تستمر وانفصــلا أكثـــر من مرة، وهو ما جعــــل النتيجة النهائية أن ريم البارودي لم تتـــزوج.
الفنانة “نجلاء بدر” لم تتزوج وتخشى من هذه الخطــــــوة، وكشفـــــت أن التجـــارب والعلاقــــات العاطفيـــــة الفاشلـــة تجعلهــــا تتــردد في اتخاذ هذه الخطـــوة، بل أعلنت أكثـــر من مرة رفضـــها فكـــرة الزواج، ورغبتهـــا في التركيــز بمشاريعهـا الفنيــــة القادمة، مؤكـــــــدة أن المرحلــة الفنيـــــــة التي تمـــر بهـــا تجعــــل خطـــوة الزواج صعبة ومستحيــلة.
تحلم غـــادة رجــــــب، بالزواج وتكوين أسرة، لكنهـــا لم تُقابل الرجــــــل المناســــب حتــى الآن، وأكـــــدت أنها لا تبحـــــث ســـوى عن الحب الحقيقي والرجــــــل الذي تشعر معه بالاستقرار، موضحـــة أنها مازالـــــت في انتظــــــــار فــــــارس أحلامهـــــا للـــزواج منه.
الفنانة التونسية “درة”، قالت: “ليس مهمًا متى تتزوج، بل الأهم بمن تتزوج، الكثير يعتقد أن القطار فات، فليـــذهـــب القطار إن شاء إذا كان الثمن هو الذهاب لوجهة لا نريدها”، مؤكدة أنها لا تريــد الزواج من شخص غير مُناســـــب لها، فهي ترغــــب في الانتظـــــار حتى تُقابل الرجـــل الذي تحلم به طوال عمرهــا، مؤكــــدة أن خطـــوة الزواج ليست سهلة وتحتاج إلى تفكير.
الفنانة “ميس حمـــدان”، تبحث عن الحب الحقيقي وعن الرجل المناسب الذي يشعـــرها بالأمـــان والحـــب، كما تبحث عن رجل يتمتع بمستــــوى اجتماعي جيــد، إذ تؤمن أن توافق المستــوى المادي بين الزوجـــين شيء ضــــــروري وأســــاسي لإنجــــاح العـــلاقة، كما أنها تفضل الحب في سن الأربعيـــن لأنه يتميز بالنضج.
.
الفنانة “منة شلبي”، لم ترتبط حتى الآن، ولم تعلن ارتباطها سوى مرة واحدة من المخرج “خالد يوسف” الذي تزوج غيرها ودون مقدمات، وتصر “منــة” على عدم الزواج إلا بعد قصة حب.
المطربة “إليسا” على الرغم من مشاعرها المرهفة، التي تبدو في أغانيها، فإنها لم تتزوج حتى الآن.

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *