زواج سوداناس

رسالة “واتسآب” تغرّم صاحبتها نصف مليون درهم



شارك الموضوع :

غرّمت محكمة جنايات دبي، معلمة خليجية، نصف مليون درهم، لارتكابها فعلاً من شأنه إثارة الفتنة عبر رسالة ببرنامج «واتس آب».

وذكرت تحقيقات النيابة، أن المتهمة، وتبلغ من العمر 53 عاماً، أرسلت رسالة عبر برنامج الواتس آب، إلى خالها، تحمل عبارات من شأنها إثارة الفتنة والكراهية، وأخرى تخدش شرفه واعتباره.

وأوضح المجني عليه في التحقيقات، أنه تلقى رسالة على هاتفه عبر الواتس آب من ابنة أخته، بها عبارات مسيئة، وتثير الفتنة الطائفية، وتخدش شرفه واعتباره.

تحرّش بتلميذته

كما أصدرت المحكمة حكماً بالحبس ثلاث سنوات والإبعاد عن الدولة، ضد معلم لتحرشه جنسياً بطالبته، أثناء إعطائها دروساً خصوصية في منزلها.

وذكرت الطالبة 11 عاماً، أن معلمها الآسيوي، يعطيها دروساً خصوصية، وهددها بترسيبها في المادة التي يدرسها لها في المدرسة، إذا لم تسمح له بالتحرش بها.

وأفادت والدة المجني عليها في التحقيقات، بأن المتهم حضر وجلس مع طالبته وحدهما وتركتهما، وأنها لم تسمع صوتهما لنحو نصف ساعة، فتوجهت إليهما لاستبيان الأمر، فشاهدت المتهم يتحرش بابنتها، والطفلة تدفعه بعيداً، ولاذ بالفرار، فاتصلت بزوجها، وأبلغته بالواقعة لتقديم بلاغ ضد المتهم.

سرقة 734 ألف درهم

من جهتها أحالت النيابة العامة في دبي، 5 متهمين من الجنسية الأفريقية لمحكمة الجنايات، إثر اتهامها لهم بسرقة 734 ألف درهم من سيارة شخص في الطريق العام باستخدام سلاح، وجناية إتلاف مال مملوك للغير.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين كانوا يوجدون أمام أحد المصارف في إمارة عجمان، وأنهم شاهدوا المجني عليه (ع.ع) محاسب، يخرج من البنك، ويحمل ظرفاً بيده، وتبين لهم أن به أموالاً، وأنهم اتفقوا في ما بينهم على مراقبة المجني عليه، وانتهاز الفرصة لسرقة المبلغ.

وأضاف المتهمون أن المجني عليه تحرك بسيارته بعد أن وضع ظرف الأموال بجانبه بالسيارة منطلقا من عجمان ، ولحقوا به مروراً بالشارقة، متوجهاً لإمارة دبي، ليتوقف أمام أحد محال الصرافة، تاركاً المبلغ المالي داخل السيارة.

وعليه أحيل المتهمون للمحاكمة الجنائية.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *