زواج سوداناس

هنيدي يهدد بإغلاق حسابه على تويتر بسبب كندة علوش وعادل إمام.. والموقع يعتذر



شارك الموضوع :

هدد الممثل المصري محمد هنيدي بغلق حسابه الرسمي على تويتر بسبب ما وصفه بـ “الدعم الفني السيء”، ورفض إدارة الشبكة الاجتماعية توثيق حسابات بعض الفنانين العرب.

تويتر اعتذروا .. الاعتذار مقبول أكيد ونتمنى ان الوضع يتعدل وتتحل المشاكل زي المشاكل اللي بتواجهها الزميلة كندة علوش @KindaAlloushOff

— Mohamed Henedy (@OfficialHenedy) April 27, 2016

وكان هنيدي قاد حملةً ضد إدارة تويتر بجانب عدد من الفنانين العرب، بسبب “التعامل السيء” من إدارة الشرق الأوسط، والمتمثل في تجاهل توثيق حساب الممثل المخضرم عادل إمام، وعدم رد فريق الدعم على طلبات التوثيق.

henedi

هنيدي قال في تغريدة أخرى، “قررنا رداً على التعامل السيء مع الفنانين العرب من إدارة الشرق الأوسط بتويتر عمل حملة وهاشتاغ رداً على الأسلوب في التعامل، أي اقتراحات للهاشتاغ؟”.

بعد ذلك تلقى الممثل الكوميدي رسالة اعتذار من إدارة تويتر، والتي أشار إليها في تغريدة أخرى، مع التلميح بوجود مشاكل قبل ذلك، تواجهها الممثلة السورية كندة علوش أيضاً.

ويعمل تويتر بشكل تلقائي على توثيق الحسابات باستمرار ليسهّل على المستخدمين العثور على من يبحثون عنهم، وينصبّ التركيز على المستخدمين الذين يكثر البحث عنهم في مجالات الاهتمام الرئيسية.

ويقوم تويتر بتوثيق حسابات النجوم والشخصيات العامة فقط، في حين لا يقبل طلبات التوثيق المرسلة من عموم الجمهور، بحسبإدارة الموقع.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *