زواج سوداناس

شاهد بالفيديو ..أغرب 8 عادات حول العالم: يُمنع العروسين من دخول الحمام قبل الزواج بـ 3 أيام في ماليزيا



شارك الموضوع :

لكل مجتمع عاداته وتقاليده الخاصة به، ولكن يوجد عادات وتقاليد غريبة على العقل البشري.

ويرصد «المصري لايت»، في التقرير التالي، أغرب 8 عادات وتقاليد في المجتمعات الأجنبية، بحسب ما ذكره حساب «Med Youness Show»، على يوتيوب.

8. قطع الأصابع في أندونيسيا

تنتشر عادة (قطع الأصابع في إندونيسيا) في قبيلة العاداني، وتجبر النساء على قطع جزء من أصابعهن عند وفاة أقاربهن بهدف جعلهن يشعرن بألم عاطفي، ويتم كي الأصابع المبتورة بعد تخديرهن.

7. كسر البلاط في الزفاف

عادة غريبة من عادات الألمان، وهي طقس من طقوس الزواج، يقوم أهل العروسين بكسر البلاط والمراحيض في منزل العروس، وبعد ذلك يجب على الزوجين تنظيف منزلهما من البلاط المكسور لتبقى ذكرى لهما في بداية حياتهم.

6. شربة الموز بعظام الموتي

تقليد يتبعه أهل القرى التي تعيش في غابات الأمازون بالبرازيل، فبعد وفاة الشخص يتم لف الجثة في الأوراق لتسمح للحشرات بالإنقضاض عليها، وبعد 45 يوما يتم جمع رفات الجثة، ويتم سحقها وتخلط بشربة الموز ثم يشربه الأهل، ظنا أن ذلك يُدخله الجنة.

5. منع العرسان من الاستحمام قبل الزفاف

عادة غريبة يتبعها البعض في ماليزيا، وتحديدًا في منطقة بورنيو الشمالية، يتم منع الزوجين من دخول الحمام قبل الزفاف بـ 3 أيام، لاعتقادهم أن هذا يمنحهم العمر المديد، ويتم مراقبة العروسين قبل الزفاف لمنعهم من دخول الحمام.

4. حمل العريس لعروسه والمشي على الفحم

في طقس غريب من طقوس الصين للزواج، يجبر الزوج على المشي على الفحم المشتغل، وهذا الطقس يعتبرونه دليل على النجاح بين الزوجين.

3. وليمة القرود في تايلاند

يقام سنويا في تايلاند احتفالا سنويا خاص بالقرود، في محافظة بالقرب من بانكوك يتم عمل وليمة تزن 3 أطنان فواكه وخضراوت يحبها القرود.

2. العيش مع الأموات في إندونيسيا

في منطقة أرجو بإندونيسيا ينتشر طقس غريب حيث يعيش الأشخاص مع أقاربهن من الأموات قبل دفن جثثهن في غرفة من غرفة المنازل.

1. البركة لأجل الزواج

في قرية الأورنجا بالبرازيل، طقس غريب يتبعه المواطنون، حيث يعتقدون أن لمس خصي الحيوانات سيجعل الآله يظن بمدى احتياهن لأخذ البركة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

المصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *