رياضية

هلال الأبيض يسقط المريخ بهدف “الغزال”


فاز الهلال الأُبَيِّض السوداني، على ضيفه المريخ بهدف، يوم الخميس، بملعبه في غرب السودان، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 13 من بطولة الدوري الممتاز، أحرز هدف الهلال الأبيض قائد الفريق مهند الطاهر (الغزال)، في الدقيقة 73.

الفوز رفع رصيد هلال الأبيض إلى 25 نقطة، بينما تجمد رصيد المريخ عند 30 نقطة، ليتسع الفارق بينه وبين الهلال المتصدر إلى عشر نقاط، وتنتظره مباراة مهمة أمام الأهلي شندي وأخرى أمام هلال كادقلي.

وأهدر المريخ بهذه الخسارة أربع نقاط في مباراتين متتاليتين بعد تعادله في الجولة الماضية مع الخرطوم الوطني سلبياً، كما حافظ هلال الأبيض على سجله نظيفاً بملعبه في مواجهة فريقي القمة هذا الموسم، ورصّع سجله بفوز ثان على المريخ، بعد فوزه عليه في الموسم الماضي.

وفي السياق، تجرع المريخ كوستي خسارة جديدة بملعبه من مضيفه الأهلي عطبرة بنتيجة 0-1، وأحرز هدف الأهلي عطبرة، اللاعب متوكل عبد الجيل في الدقيقة 70، الفوز رفع رصيد الأهلي عطبرة إلى 17 نقطة، وتجمد مريخ كوستي عند 13 نقطة.

شبكة الشروق


‫5 تعليقات

  1. بكرة يمشي المريخ يرفع شكوى ضد هلال الأبيض و يقوم الإتحاد يقرر إعادة المباراة, معقول المريخ يخسر!!

  2. يبدو أن المريخ يدأ يترنح بسرعة الصاروخ نحو القاع منذ أن تخلى الوالى عن قيادة الفريق وصدقوني ان الضربة القاضية ستكون من الكوكب المراكشي وبعدد كبيرمن الاهداف فالفريخ يشكو من ازمة مالية طاحنة والمجلس المكلف لم يستطيع ان يفعل حيالها شيئ كما ان الفريق بلا دفاع وبوسط عاجز واتضح ان الفريق بلا أقطاب ولم نسمع بمساهمين سوى الوالي والفادني وادم سوداكال اما جماهير المريخ فمساهمتها محدودة للغاية وعليها ان تتدارك الامر قبل فوات الفوات زان تسهم بقدر كبير في حل هذه الضائق المالية وعلى الثلاثي الوالي والفادني وسوداكال ان يدعمواالفريق ماليا ولو على اساس الدين .يا جماعة فريق مدربه لايستطيع مغادرة الفندق لعدم دفع قيمة الاقامة بالفندق حتى يضطر الى الدفع من جيبه الخاص اذا كان عذا هو الحال بالنسبة للمدرب فما بال اللاعبين.ان مريخ اليوم ليس هو المريخ الذي عرفناه وعشقناه وامتعنا وفرحنا كثيرا في الموسم الماضي ادركو المريخ قبل مباراة الكوكب المراكشي والا ستندمون كثيرا وستحتاجوت لسنوات لاستعادة المريخ الذي تعرفونه .ارجو ان اسمع رد من المعنيين بامر الفريق