زواج سوداناس

البشير يناشد هدي عبدالناصر البحث في ملابس عبدالناصر عن ملكية حلايب


البشير ضاحك

شارك الموضوع :

الخرطوم – وكالة سودانا للأنباء
متابعة عبدالكريم كيم

ناشد الزعيم السوداني عمر البشير السيدة هدي جمال عبدالناصر أن تعيد تفتيش ملابس والدها الراحل جمال عبدالناصر أملا أن تجد وثيقة تثبت ملكية السودان لحلايب وشلاتين على غرار الوثيقة التى وجدتها السيدة هدي عبدالناصر في جاكيت قديم لعبد الناصر يثبت ملكية جزيرتي تيران و صنافير للسعودية.

وكانت السيدة هدي عبدالناصر قد غيرت شهادتها عن ملكية مصر لجزيرتي تيران وصنافير بعد أن قادتها حملة تنظيف للدولاب القديم في غرفة المسافرين إلى العثور على جاكيت قديم لعبد الناصر مقاس 36 اكس لارج مقلم وبعد أن وضعته للبيع على متجر eBay الشهير اكتشفت وجود وثيقة رئاسية داخل جيبه السحري بتوقيع الرئيس عبد الناصر نصها: “أقسم بالله أن هذه الجزر ليست جزري..هي جزر سعودية..امضاء رئيس الجمهورية”..مما جعلها تعتذر عن شهادتها السابقة وتقرر بيع الجاكيت بدون الوثيقة.

هذا ويأمل الرئيس السوداني أن عملية البحث داخل ملابس عبدالناصر في الدولاب الألوميتال الذي كان يعتز به ويضع به ملابسه مختلطة بوثائق سرية للغاية يمكن أن تسفر عن ظهور وثيقة ملكية السودان لحلايب وشلاتين..”كل ما علينا أن نجلس وننتظر” على حد قول الرئيس السوداني عمر البشير.
————-

نقلاً عن الموقع الساخر
جريدة الاهرام المكسيكية
-ملحوظة
الخبر ساخر ولا يمت للحقيقة بشئ

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ساخرون

        سبحان الله

        شيخ سيدو بتاع حلايب يرقد مريضا ……لا شماتة في مرض

        ولكن عندما ردد المصطفى ” صلى الله عليه وسلم وكان متكئاً فجلس فقال: ألا وقول الزور، ألا وشهادة الزور، فما زال يكررها حتى قلنا ليته سكت ” ألا شهادة الزور … ألا شهادة الزور … ألا شهادة الزور

        يحسبوه هينا وهو عند الله عظيم ….وكم وكم من مثلات وما من متعظ ….وكم من عبر ولا معتبر

        هل تصورتم كيف يتبع الناس الدجال مع قبح شكله ؟

        الرد
      2. 2
        علوب

        الموضوع ساخر ولا يمت للحقيقة في شي وسخريه من السودان ورئيسو انتو يا ناس النيلين ناقلنو لاي عاجبكم؟
        اللهم لا تخوزقنا ولا تعولقنا

        الرد
        1. 2.1
          شترة

          ههه تعليق جميل .. اللهم آمين ..

          الرد
      3. 3
        ود نخل

        كل المصريين يجيدوا التمثيل .. شعب ممثل .

        الرد
      4. 4
        الاسيوطي

        ليس في الموضوع سخرية من السودان ولا الزعيم جمال بل سخرية من حكام مصر الحاليين ومن هدى بالذات التي ضغطت عليها المخابرات العميلة لآل سعود والفت قصة ساذجة حتى تنكر ما قاله عبدالناصر أن الجزيرتين مصريتان

        الرد
      5. 5
        انجلينا

        الما بيعرفش بيقول عدس …الشهادة للرب البشير دى ما أخلاقو هو ود بلد ومسئول ود ما أسلوب الشرفاء خاصة العسكر منهم ولكن ثم لكن ممكن يقولوها ناس هناى وهناى الفواقد التربوية والاخلاقية لبلد القيم والاخلاق الجميلة

        الرد
      6. 6
        ود بـَـرِّي

        نقول لا حول ولا قوة إلا بالله ، هل المذكرة عالقة في الجاكيت منذ أكثر من 45 عاماً !!!! كثيرون من الذي شهدوا بأن هاتين الجزيرتين مصريتين ثم تراجعوا عن كلامهم ومنهم المرشح السابق شفيق يا راجل. الجريزتان عادتا للسعودية وقد شهدت بها الحكومة المصرية وأنتهي الأمر ، كثرة الكلام لا يزيد ولا ينقص ونبارك للسعودية عودة الجزيرتين وتسأله تعالى أن تكونا خيراً وبركة لشعب السعودية.
        ونرجو أن تعود حلايب وشلاتين للسودان قريباً دون نزاع ولا حرب.

        الرد
      7. 7
        mukh mafi

        المصيبة المصريين مازالوا يعيشون على غبائهم القديم ويعتقدون انهم مازالوا يضحكون على العالم بشوية عبارات اصبحت رخيصة وممجوجة ..
        هذا المقال ساخر وربما لم يكن حقيقة فهو يستهزأ بهدى عبد الناصر لتغييرها موقفها بعد ان انتشرت الفيديوهات لعبد الناصر و هو يؤكد على ملكية مصر للجزيرتين ..
        وبالطبع معروف رخص المصري يمكن ان تشضتريه بتراب الفلوس ويمكن قد تم وعدها بمبلغ مالي سخي ان هي ذكرت هذه الحدوتة على حد قولهم
        بالطبع ما تم تنفيذه والتوقيع عليه بين الدولتين لايمكن التراجع عنه حيث قبضت مصر الاجرة كاملة لحراستها للجزيرتين .. ولا يهم كثيرا ما يقال لكن السؤال ما السبب في اقحام السودان في هذه الحملة المصرية فموضوع حلاييب وشلاتين معروف من قديم .ز فياترى لم هذه الصحية التي اتت فجأة للمصريين . هل لالهاء الشعب عن موضوع الجزر .. ام ابالون اختبار للسودان ..
        دائما يقال ان مصر ترفض التحكيم الدولي في الامر .. طيب السؤال اذا هم واثقين من ملكية المنطقة ولديهم الاثباتات لم يخافوا من ذلك واكيد السودان سيرضى بالتحكيم طالما انه هو الذي سعى اليه ..
        ما تخشاه القاهرة فعلا ان الخرطوم تمتلك مستندات تثبت اشياء كثيرة ومنها ملكية المثلث وعلى الحكومة السودانية ايضا البحث في التاريخ الانجليزي في حكمه للهند وغيرها فاكيد هناك خرائط توضح حدود الامبراطورية التي لا تغيب عنها الشمس ..

        الرد
      8. 8
        حميد صالح

        وليه السخيرة يعني؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *