زواج سوداناس

تفاصيل جديدة تم كشفها عن انفجار العبوة الناسفة بـ”موقف أمن طرق الأحساء”



شارك الموضوع :

تَكَشّفت لـ”سبق” تفاصيل جديدة، حول حادثة انفجار عبوة ناسفة في موقف خارجي مخصص لدوريات قوة أمن الطرق بمحافظة الأحساء، مساء أمس الخميس، ونتج عنها إصابة طفيفة لرجل أمن، وتضرر خمس سيارات تابعة للمركز.

وقالت مصادر أمنية لـ”سبق”: إن سيارة يستقلها أشخاص توقفت بالقرب من مركز المحاسن لقوة أمن الطرق بمحافظة الأحساء، وتَرَجّل منها شخص مجهول، وزرع العبوة، وغادر على الفور إلى جهة غير معلومة.

وبيّنت: “الأجهزة الأمنية باشرت مجريات الحادثة على الفور، وتُواصل تحقيقاتها في القضية؛ حيث تَبَيّن أن السيارات التي تَضَرّرت كانت تقف أمام المركز، وأن جميع الأضرار التي لحقت بها بسيطة، ولم تنتج خسائر في الأرواح، وإصابة رجل الأمن طفيفة، نُقل بعدها إلى المستشفى وتلقى العلاج اللازم في حينها.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية قد أعلنت على لسان ناطقها الإعلامي، أنه عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء الخميس 21/ 7/ 1437هـ، تَعَرّض موقف خارجي مخصص لدوريات قوة أمن الطرق بالأحساء، لانفجار عبوة ناسفة، نتج عنه إصابة طفيفة لأحد منسوبي القوة، وأضرار محدودة لخمس سيارات كانت متوقفة بالموقع؛ مبيناً أن الجهات المختصة باشرت إجراءات الضبط الجنائي للجريمة التي لا تزال قيد المتابعة الأمنية.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *