زواج سوداناس

الشرطة الأميركية تطلق النار على رجل يرتدي حزاماً ناسفاً من “الشوكولاتة”



شارك الموضوع :

أعلنت شرطة مدينة بالتيمور الأميركية الجمعة 29 إبريل/ نيسان 2016، أنها أطلقت النار على رجل تنكر بزي دب، ودخل مبنى قناة تلفزيونية، مهدداً بتفجير حزام ناسف كان يرتديه، ليتبين لها لاحقاً أن حزامه مصنوع من ألواح الشوكولاتة.

وقالت المتحدثة باسم شرطة بالتيمور تي.جي. سميث للصحافيين، إن الرجل البالغ من العمر 25 عاماً، والذي لم تكشف عن هويته، أصيب إصابة بالغة وهو يرقد في المستشفى “بحالة خطرة ولكن مستقرة”.

وأوضحت المتحدثة أن عناصر الشرطة أطلقوا رصاصات عدة على الشاب، بعد أن خرج من مبنى قناة “فوكس 45” وتقدم نحوهم، مشيرة إلى أنه بعدما وقع أرضا استخدمت الشرطة رجلاً آلياً لتفكيك المتفجرات التي زعم أنها بحوزته، والتي تبين لها لاحقاً أنها مزيفة.

حزام الشوكولاتة

وأضافت أن “المتفجرات كانت في الواقع ألواح شوكولاتة مغلفة بورق الألومنيوم ومربوطة الواحدة بالأخرى بواسطة أسلاك كهربائية”.

وبحسب “فوكس 45″، فإن الرجل ركن سيارته أمام مبنى المحطة وأشعل النار بها، ثم دخل إلى المبنى مهدداً بتفجير نفسه إن لم تستجب لطلبه وتنشر معلومات قال إنها مخزنة على مفتاح ذاكرة رقمية كان يحمله بيده، وتتعلق على حد قوله بـ”مؤامرة حكومية” تشبه قضية “أوراق بنما” حول فضيحة التهرب الضريبي العالمية.

huffpostarabi

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Dr. Mo

        حسي كان قعت في بيتكم واكلت شوكولاتك دي ما كان اخير ليك، أمريكان مجانين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *