منوعات

ما هي وظيفة هيفاء وهبي قبل الشهرة.. اليك اغرب وظائف النجوم!


هل تساءلت يوما عن ما كان يفعله النجوم قبل الوصول الي الشهرة وتحقيق المجد، في هذا التقرير نعرض لك اغرب وظائف النجوم العرب والعالميين قبل الشهرة.

نجوى كرم: كانت “نجوى كرم” معلمة مادة الجغرافيا سابقاً في مدرسة الشرقية في مدينة زحلة اللبنانية.

براد بيت: في بداية حياته فشل “براد بيت” في الحصول علي شهادة البكالريوس في الصحافة، عندها قرر الأنتقال الي لوس انجلوس والسعي لتحقيق النجومية، وفى طريقه نحو الشهرة قام بأعمال عديدة منها عامل توصيل ثلاجات، سائق ليموزين لحافلة راقصات، حتى انه ارتدى بدلة الدجاج وقام برقص ترفيهي.

كاظم الساهر: عمل في محل للبوظة قبل تخرجه من معهد المعلمين، اذ كان مدرساً لمادة التربية الفنية في الموصل.

جورج كلوني: حين كان عمره 16 سنة حاول “كلوني” الالتحاق بفريق سينسيناتي ريدز للبيسبول ولكنه لم ينجح في الحصول علي عقد مع الفريق، وبعدها اتجه الى الجامعة ليدرس الصحافة. ترك “كلوني” الدراسة وعمل في وظائف اخري كرجل مبيعات وعامل في مزرعة تبغ قبل ان يتجه الي لوس انجلوس ويبدأ مشواره في التمثيل.

راغب علامة: كان يعمل في مجال المكيفات الهوائية في العراق.

جينيفر انيستون: قبل ان تعرف “جينيفر” الشهرة عن طريق مسلسل “فريندز”، عملت جينيفر كموظفة تسويق عبر الهاتف، وايضا عملت كنادلة في عدد من المطاعم.

وائل كفورى: كان يرغب بافتتاح صالونه الخاص بعد أن عمل في صالون حلاقة للرجال.

كانيه ويست: خلال دراسته الثانوية كان يعمل في محلات GAP للملابس.

محمد عبده: عمل في محل لبيع المكسرات والحلويات وعندما بلغ عمر 16 عاماً، شق طريقه نحو النجومية.

جونى ديب: كان موظف مبيعات عبر الهاتف متخصص في بيع الاقلام.

جيرارد باتلر: الممثل المحبوب بطل فيلم 300 تخرج من كلية الحقوق وبدء حياته في مؤسسة قانونية ثم سعي وراء تحقيق حلمه في التمثيل وعمل كمساعد مما ادي لحصوله علي اول دور في حياته في فيلم coriolanus

اشتون كاتشر: درس “اشتون” هندسة الكيمياء الحيوية في ولاية ايوا ولكنه لم يحصل علي الدرجة العلمية وبعدها انطلق يطارد حلمه بأن يصبح عارض ازياء، كما عمل في مصنع جنرال ميلز للمساعدة في نفقات معيشته، ووصل به الحال ان يبيع دمه مقابل مبالغ اضافية.

اليسا: باشرت “اليسا” مهنتها من خلال مسرحية “شانسونيي” إلى جانب وسيم طبارة.

ميشيل فايفر: في شبابها فازت “ميشيل” بلقب ملكة جمال اورانج كاونتى وبعدها ملكة جمال لوس انجلوس، واتجهت الي الدراسة لتصبح كاتبة تقارير في المحكمة كما عملت كاشير في سوبر ماركت قبل ان تحدد هدفها وتسعي الي احتراف التمثيل.

ساندرا بولوك: اشتغلت في بداية حياتها كنادلة في عدد من المطاعم في مدينة نيويورك.

هاريسون فورد: قبل ان يصبح “انديانا جونز” ويبلغ النجومية، اشتغل “هاريسون فورد” في فريق كشافة كما عمل كمعلق رياضي لمدرسته الثانوية، قبل ان يعمل ايضا في تصنيع الأثاث.

ايفا مينديز: في فترة مراهقتها،عملت “ايفا” في العديد من مطاعم الوجبات السريعة مثل مطاعم البيتزا والهوت دوج.

جيم كاري: في اواخر السبيعينات اشتغل “جيم” كبواب حتى يساعد عائلته وبعدها شارك في بعض عروض الكوميديا علي المسرح مما فتح له باب التمثيل بعد ذلك.

هيفاء وهبي: كانت تعمل في محل لبيع المجوهرات، وأدركت حينها تأثير جمالها على الآخرين، فانتقلت الى عالم الازياء والاعلانات التجارية والكليبات الغنائية، ثم شقت طريقها الى النجومية.

توم كروز: عمل “كروز” في وظائف عديدة قبل الشهرة منها عامل الجرس في احدي الفنادق وايضا كعامل توصيل جرائد ولكن اغرب ما فعله “كروز” هو انه تقدم الي مدرسة دينية ليصبح كاهن كاثوليكي.

مورجان فريمان: عمل كعامل توصيل جرائد في ميسيسبي، وبعد االتخرج التحق بالقوات الجوية لكنه لم يصل ليصبح طائر مقاتل ولذلك استقال وتابع حلمه في ان يصبح ممثل محترف.

 

مجلة الرجل