زواج سوداناس

وزارة الصناعة واتحاد عمال السودان يتفقان على توفير سكر رمضان



شارك الموضوع :

اتفقت وزارة الصناعة والاتحاد العام لنقابات عمال السودان على توفير السكر للعاملين بالقطاعين العام والخاص والجمعيات التعاونية وأسواق الييع المخفض.
وأكد وزير الصناعة محمد يوسف جاهزية الوزارة لعقد عدد من الشراكات من أجل تطوير وزيادة الإنتاج الصناعي ومصالح المواطنين.
وقال إن العاملين هم صمام الأمان وقاطرة التنمية البشرية في جميع المجالات والتخصصات، وأضاف: “نحن نعمل من أجل راحة ورفاهية المواطن وتلبية احتياجاته وصولاً للاكتفاء الذاتي”، مشيراً لالتزامهم التام مع الاتحاد العام لنقابات عمال السودان بتوفير سلعلة السكر وبعض السلع الرمضانية. وأضاف سيادته أنه تم التأكيد والتأمين على الكميات المطلوبة لكافة العاملين وتوفيرها من قبل شركات السكر، لافتاً إلى أنه سيتم التنسيق مع اتحاد الغرف الصناعية من أجل البيع بأسعار معقولة.
وأكد د. يوسف أن الوزارة ستبذل كل في ما وسعها مع الجهات الرسمية وغير الرسمية من أجل إحداث مزيد من التخفيضات والمساهمات، داعياً بنك العمال للتمويل بأقساط طويلة وبهوامش ربحية معقولة.
ومن جهته أشاد مهندس يوسف علي عبد الكريم رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال السودان بمبادرة وزارة الصناعة بتوفير سلعة السكر للعاملين وبعض السلع الرمضانية بأسعار معقولة، وقال: “نحن انتقلنا بالحركة النقابية الى الوفاق وكذلك نسعى للشراكات والمعالجات غير المباشرة من أجل حل قضايا العاملين”، وأضاف أن برنامج قوت العاملين كان له الأثر الواضح في استقرار العاملين.
إلى ذلك حدد رئيس اتحاد عام ولاية الخرطوم والمدير العام لوزارة المالية بالولاية حوجة العاملين من السكر بـ300 ألف جوال.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *