زواج سوداناس

الممثلون السودانيون … موسم الهجرة لـ”الإعلانات”!



شارك الموضوع :

علي الرغم من ضعف المنتوج الدرامي في السودان الا ان الشي الملاحظ خلال السنوات الاخيرة هو انتشار نجوم الدراما في الاعلانات بصورة كبيرة خصوصاً خلال شهر رمضان حيث تسعي الشركات للتعاقد مع عدد كبير منهم لانجاح إعلاناتها وهو الامر الذي ربما يؤكد ان هنالك قناعات راسخة بمهارة وإبداع الممثل السوداني .
(1)
من أشهر نجوم الدراما الذين ظهروا خلال الاعلانات الممثلة سامية عبد الرحمن وجمال عبد الرحمن وفيصل احمد سعد وجمال حسن سعيد وغيرهم وتميزت الاعلانات التي يقدموها بطابع درامي خفيف فيما كانت اغلبها ذات طابع تثقيفي او تنويري لمنتج ما.
(2)
الدرامي فيصل أحمد سعيد الشهير بكبسور قال لـ(كوكتيل) إن تجربة الاعلانات التي خضتها كانت جميلة مضيفاً ان الاعلانات تحتاج لفكرة ممتازة واخراج جميل حتي تعطي التاثير المطلوب اضافة الي الصوت الذي يمثل حجر الزاوية لها مؤكداً ان النجاح في الاعلانات لا بأتي صدفة وزاد : (أي إعلان يقدم لي ويحمل فكرة جديدة ويكون الاعداد له بصورة مرتبة لن امانع في تقديمة ) وأختتم: ( انا شخصياً أفضل الاعلانات ذات الصلة المباشرة بحياة الناس).
(3)
المخرج الدرامي حاتم محمد علي قال لـ(كوكتيل) حول ذات الموضوع : ( نلاحظ خلال العشرة سنوات الاخيرة وربما في العقدين الاخيرين تراجعت الدراما للحد الذي وصلت فيه للتلاشي الامر الذي جعل بعض الممثلين يهاجرون الي سوق الاعلانات لتوفيق اوضاعهم .

تقرير:نهاد أحمد
صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *