زواج سوداناس

مسيرة كبيرة خرجت في ود مدني لمساندته إيلا يتعهد بمواصلة الإصلاح واجتثات الفساد



شارك الموضوع :

أكد والي ولاية الجزيرة محمد طاهر إيلا أن برنامج حكومته هو ذات البرنامج الذي طرحه رئيس الجمهورية يقوم على ثلاث كلمات هي (الإصلاح واستكمال النهضة).

وأشار إيلا لدى مخاطبته مسيرة سيرتها مجموعة من أبناء مدينة ود مدني عقب صلاة الجمعة أمس دعماً له بعد التطورات الأخيرة التي حدثت بالمجلس التشريعي وتقديمه مذكرة عن إخفاقات الوالي أن برنامجه الإصلاحي هو محاربة الفساد والعمل على اجتثاثه، قاطعاً بأن عملية الإصلاح ستتواصل في الخدمة المدنية والأراضي وفي كل الوزارات والمحليات، وقال: “لن نترك مكاناً لفاسد كي يختبئ فيه، وسيعود لكل مواطن حقه كاملاً غير منقوص”.

واعتبر إيلا جميع سكان الولاية سواسية بالقانون، وقال: “لا أحزاب ولا قبائل ولا جهات، فالحق حق والباطل باطل”، وأشار إلى أن الاهتمام بود مدني لم يأت من فراغ، ولكنه حق أصيل لما قدمته مدني للتاريخ، متعهدًا بان تكون ود مدني المدينة الأولى في السودان.

وأشار إيلا إلى أن ميزانية العام الحالي في الولاية وضعت كميزانية للتنمية ستعود لكل المحليات وكل القطاعات، مشيرًا إلى ملحمة نداء الجزيرة التي جمع فيها أكثر من 42 مليون جنيه في أقل من ساعتين، مشيداً باستجابة أهل الجزيرة لإنفاذ القوانين والالتزام باللوائح ودعمهم وتعاونهم للقرارات التي صدرت مؤخراً.

ولفت إيلا إلى أن مشروع الجزيرة يمثل محور ارتكاز الولاية، مبيناً أن إعادة تكوين مجلسه والذي يضم 8 من أبناء الولاية يمكن أهل المشروع من وضع السياسات، وقال: “بوحدتنا ووقفتنا سنحارب المفسدين والفاسدين”.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        tango

        و بدأ يمارس هوايته المحبب

        الرد
      2. 2
        انجلينا

        ياناس السودان الجنوب كله يعشق أيلا نرجو ان تسلفونا ايلا سنة فى جوبا بس …ما يهو دا السودان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *