زواج سوداناس

مشاعر الدولب : الإسلام الوسطي سيسود وينتصر على دعاه الغلو والتطرف



شارك الموضوع :

خاطبت وزيرة الرعاية والضمان الاجتماعي مشاعر الدولب صباح اليوم بأرض المعسكرات بسوبا احتفال تخريج (450) من الدعاة والداعيات .
وأكدت الوزيرة دعمها ومساندتها لمؤسسة تدريب وتأهيل الدعاة وتطويرها ممتدحة الدور الكبير الذي يقوم به ديوان الزكاة لتقوية هذا العمل الدعوي ، وقالت إن النصر يأتي من الدعاة وهو نصر على كل أعداء الدين بدفع المزيد من الدعاة وتمكين دين الله والتصدي لكل الظواهر السالبة في المجتمع ومحاربة كل أشكال الجهوية والقبلية .
وامتدحت الوزيرة المنهج الذي تقوم به المؤسسة في تدريب العلوم الشرعية والاجتماعية والمهارات الاجتماعية وسبل كسب العيش حتى أصبحت مؤسسة اجتماعية متكاملة تحقق النصر في كل المجالات .
من جانبه إمتدح وزير الإرشاد والاوقاف عمار ميرغني الدور الكبير الذي تقوم به منظمة الدعوة الإسلامية التي تتبع لها المؤسسة امتدح دورها في مجال الدعوة مؤكدا اهتمام الدولة بالدعاة ومشيدا بمجاهدات المرأة في الاسلام.
و أشاد والي ولاية نهر النيل حامد البله بالمؤسسة ودورها في تخريج وتأهيل الدعاة وكما أشاد بالتجربة العالمية لديوان الزكاة والتي انطلقت من السودان .
من جانبه أكد الداعية كمال رزق مدير مؤسسة تدريب وتأهيل الدعاة الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة لسد كل الثغرات وخلق جيل قوي يسهم في بناء الوطن مشيدا بالدور الكبير لديوان الزكاة وكل المحسنين الذين ساهموا في طريق النصر وبناء الوطن.
و أشار السفير عطا المنان نائب الأمين العام لمنظمة الدعوة الإسلامية إلى الدور الكبير الذي ظلت تقوم به منظمة الدعوة وانتشارها في 42 دولة وعملها في مختلف المجالات الإنسانية والخدمية والدعوية داعيا إلى الاهتمام بالتدريب والتأهيل والوسطية في الإسلام ومطالبا بمضاعفة العمل الاجتماعي.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *