زواج سوداناس

رانييري: “قصتنا تستحق نهاية سعيدة كما في الأفلام”



شارك الموضوع :

أكد المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، كلاوديو رانييري، أن فريقه تنتظره فرصة العمر للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، في مفاجأة مثيرة في البريميرليغ، وذلك قبل مواجهته لنظيره مانشستر يونايتد في الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة مساء الأحد.

وصرح المدرب الإيطالي في المؤتمر الصحافي الذي عقد على هامش مباراته ضد مانشستر يونايتد التي يحتاج فيها فريق ليستر سيتي للفوز من أجل حسم الصراع رسميا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، أن الفريق أمام فرصة تاريخية لأن يكون بطلا.

وقال رانييري: “فرصتنا لأن نكون أبطالا الآن، الموسم المقبل لا نعلم ماذا يمكن أن يحدث سيكون هناك منافسة من مانشستر يونايتد وتشيلسي، ومانشستر سيتي، لذلك ستكون بالنسبة لنا فرصة العمر”.

وأضاف المدرب الذي بات على مشارف إنجاز تاريخي بمعية فريقه الذي كان ينافس في السابق على الهبوط: “قصتنا تستحق نهاية سعيدة كما في الأفلام السينمائية الأميركية”.

ويقدم فريق ليستر سيتي موسما استثنائيا للغاية تمكن من خلاله من تسجيل الانتصارات تلو الأخرى، ليتربع على صدارة الترتيب في البريميرليغ برصيد 76 نقطة، فيما توج لاعبه الجزائري رياض محزر بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم، ويفقد الفريق جهود هدافه جيمي فاردي نظير تعرضه لعقوبة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *