زواج سوداناس

بالفيديو : السبب الحقيقي وراء خوف القطط بشدة من الخيار



شارك الموضوع :

نتشر مقطع فيديو بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، مثير للدهشة و انتشرت حوله الكثير من التساؤلات ، بل أنه قد سجل العديد من المشاهدات ، حيث أنه من المعروف أن القطط ذات السبعة أرواح و التي يصعب التخلص منها كما أنها ذات رد فعل سريع تجاه ما يدور حولها، و تعمل على حماية و تأمين المنازل و الأماكن ضد الفئران و غيرها .

خبيرة في علم سلوك الحيوان تشرح السبب الحقيقي وراء خوف القطط من الخيار

هذا و قد قامت السيدة جيل غولدمان هي خبيرة في علم سلوك الحيوان، بشرح السبب الحقيقي وراء خوف القطط من الخيار و رد فعلها العنيف عند رؤية قطعة من الخيار الى جوارها ، حيث أكدت على أن الخيار له تأثير قوي على القطط ، و يولد لديها رد فعل مفاجئ و عنيف .

و التفسير العلمي لخوف القطط من الخيار و الذي قدمته السيدة جيل ،أن القطط عند رؤيتها المفاجئة للخيار تظنه للوهلة الأولى عدو يتطلع الى مهاجمتها و لقرب المسافة فهي لا تستطيع أن تحدد ماهية هذا الشئ القريب منها ، و في الغالب فهي تظنه ثعبان أو أفعى ، و التى تعتبر من أخطر الحيوانات بالنسبة للقطط ، ما يولد لديها شعور مفاجئ بالخوف و الرعب و انعدام الأمان .

و في نفس الوقت فلقد حذرت السيدة جيل ن الإقدام على اتخاذ خوف القطط من الخيار كنوع من التسلية ، حيث أن هذا الأمر مثير للرعب لديها و لا يمكن توقع رد فعل القطة المفاجئ عند رؤيتها للخيار بهذا القرب منها ، و ظنها أنها قد تكون أفعى تقوم بمهاجمتها .

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

بوابة الاهرام

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *