زواج سوداناس

توفير سكر رمضان لـ(60) ألف عامل بولاية الجزيرة



شارك الموضوع :

أعلن إتحاد عمال ولاية الجزيرة، اكتمال الاجراءات الخاصة بتوفير سلعة سكر رمضان لحوالي (60) ألف عامل بالولاية توطئة لتنزيلها وتوزيعها على العاملين قبل حلول شهر رمضان المعظم.
وأكد رئيس إتحاد عمال ولاية الجزيرة الشريف حمدالزين يوسف طه في تصريح لـ(الجريدة) أمس، الفراغ من 80% من الإجراءات البنكية والضمانات الخاصة بتوفير سلعة سكر رمضان بما يعادل 60 ألف جوال سكر من شركة كنانة لتوزيعها على العاملين بالولاية.
واوضح حمد الزين أنه تبقت فقط مرحلة تنزيل السكر للعاملين الذين سيقومون بدفع القسط الاول ومن ثم يستقطع المتبقي على مدار 12 شهراً.
وفيما يتعلق بسلة قوت العاملين ابان رئيس الاتحاد بالولاية أن اتحاد عمال الولاية حصر المؤسسات الراغبة في توفير كرتونة رمضان بعد طرح 12 سلعة تحوي جميع إحتياجات العمال لشهر رمضان من السلع الإستهلاكية الأساسية مثل السكر، الدقيق، الزيوت، والعدسية وغيرها، وقال انه سيتم في المرحلة المقبلة عمل المناقصة الخاصة بالكرتونة التي تتزامن مع حصر العاملين الراغبين والتي ستقدم للعاملين فى شكل اقساط مريحة.
واضاف أن تلك السلة توزع لجميع العملين بالولاية وتستقطع تكلفتها شهرياً بالأقساط المريحة، ولفت لجهود الولاية لتفعيل جميع التعاونيات بالمؤسسات الحكومية لبيع السلع الاستهلاكية للعاملين بأسعار مخفضة بهدف تخفيف أعباء المعيشة، وسد جزء من الهوة التي تواجه العامل في التزاماته المعيشية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *