زواج سوداناس

“سيدة” تحرق رجلاً بالماء المغلي بالخرطوم لأنه قام بمعاكستها أثناء عملها في بيع الشاي



شارك الموضوع :

سكبت سيدة ماء مغليا على رجل قام بمعاكستها أثناء عملها في بيع الشاي في السوق المركزي بالخرطوم، وتم إسعاف الرجل الذي أصيب بحروق للمستشفى لتلقي العلاج بموجب أورنيك جنائي بعد تدوين بلاغ بتسبيب الأذى الجسيم في مواجهة السيدة وتوقيفها على ذمة التحقيق، وكشفت التحريات أن الرجل ظل يتردد على المحل ويعتبر زبونا دائما بيد أنه في يوم الحادثة قام بمعاكستها ما دفعها لرشق الماء المغلي على جسده لتواجه التهمة تحت المادة (139) من القانون الجنائي

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        الصريح

        يستأهل الصعلوك الوسخ ..هذه المرأة المكافحة افضل منك بمليون مره …قاعد تعاكس فى خلق الله …اكيد عندها اولاد صغار ودايره تربيهم وتدرسهم بى قروش الحلال او عندها طفل مريض دايرة تعالجو الله لابارك فيك وفى امثالك ..وانا لو القاضى الحاكم اجلدك فى نص السوق المركزى قدام الناس عشان تكون عبره لغيرك من السفهاء يانزل .

        الرد
      2. 2
        ود بنده

        راجل خايس هو فاكر كل امرأه عصفت به الظروف خرج تعمل في الحلال خلاص يعني مسخره . لكن نقول هي خط أحمر لكل من تسول له نفسه .الف تحية لك في تلقين هذا الفاسق الدرس المناسب.

        الرد
      3. 3
        ديامي قديم

        المصيبة انو كثير من رواد أماكن الشاي يعتبرون ست الشاي صيدة سهلة …ده تفكير خاطئ لأن أغلب ستات الشاي شريفات اضطرتهن الظروف المعيشية للعمل في الشارع… أرحموهن يرحمكم الله

        الرد
      4. 4
        Observer

        أدعو لتكريم هذه السيدة المكافحة لا محاكمتها … وأمثال هؤلاء يستحقون أكثر من ذلك …. ليتني كنت حاضراً ذلك المشهد لكنت صببت عليه المزيد.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *