زواج سوداناس

لماذا تحتاج المرأة للمداعبة قبل العلاقة الحميمة؟!



شارك الموضوع :

تحتاج المرأة أكثر من الرجل الى المداعبة لا سيما بعد اتمام العلاقة الحميمة، على عكس الرجل الذي يشعر بالاسترخاء والسكون، كونه يصبح غير قادر على التفاعل الجنسي بعد العلاقة الحميمة مباشرة. ومن هنا تصبح مداعبته لزوجته مداعبة عاطفية وليست جنسية، ما يساعد المرأة على التكيف مع حواسها ومشاعرها.

كما وان المرأة قبل العلاقة الحميمة تحتاج الى وقت أطول من الرجل كي تصل الى المتعة وهذا يتطلب تركيزاً من الرجل للوصول الى النتيجة المطلوبة. ولهذا لابد أن يتفهم الرجل هذا الأمر حتى لا يستعجل ويتأنى، ويبدأ ايضاً بالمداعبة لكي يصلا سوياً، الى حد ما الى المتعة، كما وان على الزوج أن يطيل فترة العلاقة إلى الوقت الذي يكفي زوجته.

فالرجل الذي يبدأ العملية الجنسية دون إثارة المرأة أو مداعبتها، قد يؤدي بها الى التألم من العلاقة التي لا تساعدها على الوصول الى النشوة الجنسية المطلوبة. وذلك على عكس الرجل الذي لا يحتاج الى الكثير من المداعبة الرومنسية للوصول إلى النشوة الجنسية، لأن طبيعته وتكوينه الفيزيولوجي مختلف.

كما ويؤكد العلماء ان الزوجة تستطيع الوصول إلى النشوة بشكل أسرع كلما طالت مدة المداعبة الرومانسية برفقة زوجها، كما أن اخريات لا يستطعن الوصول الى النشوة الجنسية نتيجة إهمال الزوج للمداعبة الرومنسية. فلا تستهينوا بأهمية المداعبة التي ستساعدكما على تخطي كل مشاكل العلاقة الحميمة وخصوصاً الفتور الجنسي.

watanserb

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *