زواج سوداناس

حرم النائب الأول لرئيس الجمهورية تعلن انطلاقة المرحلة الثانية لمشروع المستشفى السودانى لسرطان الأطفال



شارك الموضوع :

أعلنت السيدة ليلى محمد على حرم النائب الاول لرئيس الجمهورية رئيس جمعية بنت البلد ورئيس اللجنة العليا لمشروع المستشفى السوداني لسرطان الاطفال 7979 عن تدشين المرحلة الثانية للمشروع بتكلفة قدرها 18 مليون و599 و632 جنيه والذى يقع في مساحة قدرها 5544 متر مربع .
ودعت في اللقاء التفاكري ظهر اليوم بنادي الشرطة ببري لاعلان تدشين المرحلة الثانية لمشروع المستشفى السودانى لسرطان الأطفال 7979 الاعلاميين للشراكة في انجاح هذا الصرح العظيم من أجل خلق وآقع صحى لأطفالنا كبصمة أمل وتفعيل رأى إيجابي لتفعيل الرأي العام ومد حبل التواصل مع الجمعية .

واعتبرت ان المشروع هو مشروع لكآفة أهل السودان و هم قادرون على انجاحه باعتباره مشروع وطني وأضافت انه تم تفعيل الرقم 7979 للتبرع عبره وهنالك سرعة في الاستجابة من الخيرين وان التبرعات تأتى بشكل وآضح وبكل شفافية وأشارت ان هنالك اضافات في المبنى وبدأ العمل الفعلي في المرحلة الثانية ببعض الاضافات وان المستشفى يستقبل 300 حالة في اليوم متمنية بان يكون المستشفى طراز حديث على مصاف المستشفيات العالمية مشيدة بوزارة الصحة بولاية الخرطوم لوقفتها الصلبة ومتابعتها اللصيقة لمراحل المشروع .
من جهته وصف المهندس محمد على سراج مسؤول لشركة التي رسي عليها العطاء أن المستشفى يقع في موقع متميز بالقرب من مستشفى جابر ابن عوف وفى شارع الحوادث وعرض مراحل تسلسل المريض داخل المستشفى في كل خطواته من لحظة دخوله المستشفى.
وقال ان مستشفى سرطان الاطفال مشروع مبارك وطيب وعمل انساني كبير خاصه وانه يختص بشريحة الأطفال .
من جهتها قالت مسئولة القسم الهندسي ان الطفل هو نصف الحاضر وكل المستقبل وان المرض ابتلاء خاصه وانه استهدف شريحة ضعيفة كالأطفال داعية الاعلام لتفعيل شراكة حقيقية مع الاعلام وكل اطياف المجتمع لنجاح هذا المشروع .
وأوضحت الأستاذة أماني محجوب المدير التنفيذي للمشروع تكاليف المرحلة الثانية للمشروع والتي بدأتها بالأعمال المدنية وبنايات المكاتب الادارية والصرف الصحي والتكييف وكل أعمال المشروع .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *