زواج سوداناس

اعترافات “صادمة” لمايا دياب: عاشرت زوجي قبل زواجنا وديانتي “الحُب”



شارك الموضوع :

أدلت الفنانة مايا دياب، أثناء لقائها في برنامج “100 سؤال” الذى تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على “قناة الحياة” أمس الأحد، بتصريحات ساخنة خلال الحلقة، صدمت بها المشاهدين مثل تصريحها أنها تتبع ديانة الحب والمحبة، حيث قالت “اخترعت ديانة الحب لأن فى ديانتى مآخذ وأسئلة، وهو نفس الحال فى الديانات الأخرى لذا اخترعت هذه الديانة.

وصرحت بأن نجومية الفنانة أم كلثوم أكبر من نجومية الفنانة فيروز بسبب فارق السن، مضيفةً أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أفضل من الفنانة أحلام في تقديم المواهب، وذلك لأن الفنانة أحلام تتطرق دائماً إلي أمور خارجة عن المتسابق، وقالت إن الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، نجحت في التمثيل أكثر من الغناء.

تابعت مايا: “لم أتعمد أن أرتدي ملابس مثيرة أو جريئه في حفلاتي، ولكنى أحب دائماً أن أعمل الأشياء التي أحبها، وصرحت بأن الكينج محمد منير هو أكثر نجومية من الفنان اللبناني وائل كفوري.

وقالت إنها مع فكرة الحياة بين الفتاة والشاب قبل الزواج، مؤكدة أنها خاضت هذه التجربة من قبل، وأضافت أن “فكرة المساكنة” قبل الزواج تساعد على فهم الطرفين لبعضهم البعض، قائلة: “هذا ما قمت به مع زوجي قبل زواجنا، وبالنسبة لابنتي، فهذا شيء يخصني، فأنا أجاوب عن حياتي فقط.”

وكشفت الفنانة “مايا دياب” عن امتلاكها 5 سيارات رياضية، رفضت الإفصاح عن أنواعها، وقالت أنا مغرمة بالسيارات، وقد أكون أكثر فتاة أشتري سيارات.

صحيفة المشهد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        جميل بثينة

        والله فعلا كلامك صاح الشيطان يعظ

        الرد
      2. 2
        ود بلد

        ما الهدف من هذا النشر يا محرر النيلين ؟

        تذكر قول الله تعالى : (إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون)

        الرد
      3. 3
        tango

        روحى يا شرموطه

        الرد
      4. 4
        aboali

        دي واحده فاتيه وما عندها موضوع والشرمطه في لبنان عادي

        الرد
      5. 5
        aboali

        ديل دايرات نيك من الخلف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *