زواج سوداناس

تعطل المعاملات بسبب انقطاع التيار الكهربائي بود مدني



شارك الموضوع :

تذمر عدد من طالبي الخدمة بالمؤسسات الحكومية والاسواق بمدينة ودمدني، نتيجة انقطاع التيار الكهربائي منذ السابعة من صباح أمس الاثنين، وحتى الخامسة مساء.
وكشفت جولة (الجريدة) داخل عدد من المؤسسات الحكومية عن تواجد الموظفين في الفناء هرباً من سخونة الاجواء التي تشهدها مدينة ودمدني، وأبان عدد من الموظفين أن انقطاع التيار الكهربائي أدى الى تعطل العديد من المعاملات والاجراءات الشئ الذي جعل بعض طالبي الخدمة في حالة تذمر واستهجان نتيجة الوضع الذي وصفوه بالمزري.
ونوه الموظفون الى ان عدداً من طالبي الخدمة حاولوا انجاز بعض الاجراءات بأماكن الخدمات بودمدني ولكنهم عادوا أكثر سخطاً نتيجة انقطاع التيار الذي شمل مدينة ودمدني يوم امس.
ومن جهتهم عبر عدد من اصحاب المحال التجارية والخدمية عن سخطهم جراء تأثير انقطاع التيار على اعمالهم التي توقفت لاعتمادهم على الكهرباء، وقال عدد منهم لـ (الجريدة) (إنهم حضروا مبكراً من منازلهم بحثاً عن مصروفاتهم ولكن إنقطاع التيار حال دون تحقيق ذلك)، واشاروا الى انه في حال استمرار الوضع سيحدث ما لا يحمد عقباه، وحملوا إدارة الكهرباء مسؤولية المعاناة التي ظلت تواجههم منذ أيام جراء تكرار انقطاع التيار.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        atbarawi

        الحكومة دي في اي مكان قاطعه الكهرباء والموية – اذا لا يستطيع المسؤولون توفير مقومات الحياة الاساسية الكهرباء والماء – فماذا يتولون ولماذا يحكمون – حسبنا الله ونعم الوكيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *