زواج سوداناس

بالفيديو.. لميس الحديدي: السيسي وحده سيدفع ثمن اقتحام نقابة الصحفيين



شارك الموضوع :

أعربت الإعلامية لميس الحديدي، عن استيائها من ممارسات وزارة الداخلية، لا سيما بعد اقتحام قواتها مقر نقابة الصحفيين للقبض على الصحفيين عمرو بدر، رئيس تحرير موقع بوابة يناير، ومحمود السقا، أثناء اعتصامهما بمبنى النقابة.

وقالت “الحديدي” خلال برنامجها “هنا العاصمة” على قناة “سي بي سي”، مساء اليوم الاثنين: “إن عبدالفتاح السيسي وحده سيدفع الثمن السياسي لاقتحام مقر نقابة الصحفيين، مؤكدة أن العالم الخارجي لن يتحدث عن تصرفات الداخلية، لكن سيتحدث عن النظام بشكل أكمل”.

تساءلت الحديدي: “لماذا لا نعود لكاميرات النقابة لكي نتمكن من معرفة هل كان هناك اقتحام بالفعل لنقابة الصحفيين أم لا؟”.

وأضافت: “بندي لأعدائنا الفرصة لقصفنا، ونصنع نجوم من الزميلين.. نفقد العقل السياسي، والقبض على صلاح دياب بطريقة مهينة لا يزال يُدفع ثمنه حتى الآن”.

وكانت قوات أمنية قد اقتحمت نقابة الصحفيين مساء أمس الأحد وألقت القبض من داخلها على الصحفيين عمرو بدر، ومحمود السقا، أثناء اعتصامهم بمبنى النقابة.

وداهمت قوات الأمن، في وقت سابق منزل كل من بدر والسقا عقب قرار من النيابة العامة بضبطهما وإحضارهما، بتهمة التحريض على التظاهر في “جمعة الأرض هي العرض”.

يُذكر أن نيابة أمن الدولة العليا كانت قد أصدرت قرارا بضبط وإحضار كل من عمرو بدر ومحمود السقا، على خلفية مشاركتهما في تظاهرات جمعة الأرض في 15 أبريل، وكتابة آراء رافضة ومنددة لتنازل السيسي عن جزيرتي تيران وصنافير لصالح السعودية.

لمشاهدة الفيديو أضغـــــــــــــــط هنـــــــــــــــــــــا

رصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *