زواج سوداناس

7 فنانات حاولن استعادة شبابهن بالزواج!



شارك الموضوع :

تقدم النساء بعد الأربعين على فعل أي شيء يجعلها تشعر بأنها لا تزال في عز شبابها، وتزداد هذه الأزمة لدى النجمات والمشاهير، لأنهن في الغالب يعتمدن على جمالهن، فيلجأن للزواج من رجال أصغر منهن سنًّا كوسيلة لاستعادة شبابهن.

وإليكم سبع فنانات حاولن استعادة شبابهن بالزواج بمن في عمر أبنائهن.
سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر، تحدثت كثيرًا عن إحدى زيجاتها برجل يصغرها بـ20 عامًا، مشيرة إلى أن فارق السن لا يمنع الزواج، مؤكدة أن سبب انفصالهما هو رغبته في تركها العمل بالفن.
غادة عبد الرازق
الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، تعرضت لسيل من الانتقادات بعدما تزوجت من هيثم زينتا، مدير الإضاءة بأحد مسلسلاتها، وهو أصغر منها بـ20 عامًا.
ألين خلف
المغنية اللبنانية ألين خلف، ارتبطت بملك جمال العرب السابق أحمد صباغ الذي يصغرها بنحو 15 عامًا، لكنه نصب عليها وأخذ منها مبلغًا كبيرًا قيل إنه مليون دولار، فرفعت دعوى قضائية عليه بعدما انفصلت عنه.
هيفاء وهبي
المطربة هيفاء وهبي، تزوجت من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي يصغرها في السن بعدد من السنوات.
ليلى غفران
تزوجت الفنانة المغربية ليلى غفران من شاب في عمر ابنتها هو المخرج أنس دعية لمدة عامين، ويومها كانت تبلغ 53 عامًا، وكان هو يبلغ 24 عامًا، وسرعان ما تم الانفصال بينهما عام 2007.
تحية كاريوكا
الفنانة تحية كاريوكا، ارتبطت بالشاب عبد المنعم الخادم، وكان مشهورا بوسامته وثرائه وتهافت النساء عليه، واستمرت على ذمته خمس سنوات، وهو ما يشكل أطول زيجة لها حتى ذلك الوقت، ولكنها انفصلت عنه عندما بدأ بدوره مطالبتها باعتزال الرقص، وكان ذلك عام 1956.
صباح
وتُعد المطربة الراحلة صباح هي أشهر الفنانات اللاتي ارتبطن بمن يصغرهن سنًّا؛ فقد كثرت زيجاتها بشباب أصغر منها، ومنهم فادي، ملك جمال لبنان الذي كان يصغرها بـ25 عامًا، واستمر زواجهما 18 سنة، وقيل إن الشحرورة كانت قد تزوجت بشاب يصغرها بـ40 عامًا قبل رحيلها بأشهر في أثناء وجودها بفندق بيروت الذي كانت تسكن فيه.

 

 

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *