زواج سوداناس

بيانو ليدي غاغا ومقتنيات نجوم الروك في مزاد بنيويورك



شارك الموضوع :

تعرض دار مزادات “جوليان” المئات من مقتنيات نجوم موسيقى الروك، بما في ذلك آلات غيتار وطبول وسترات ورسائل معجبين، في مدينة نيويورك الأمريكية في 21 مايو / أيار الجاري.

وتشمل المقتنيات المعروضة للبيع كلمات أغنية بخط يد مغني فرقة البيتلز الشهير جون لينون، وأول بيانو اقتنته المغنية الأمريكية ليدي غاغا، ورسالة غاضبة من عازف الغيتار الأمريكي كيرت كوبين يناقش فيها احتمال حل فرقة “نيرفانا”.

ومن المتوقع أن تباع كلمات مكتوبة بخط يد لينون لأغنية (Being for the Benefit of Mr. Kite) من ألبوم لفرقة البيتلز عام 1967، بما يتراوح بين 300 ألف و500 ألف دولار.

وينتظر أن يكون هناك اهتمام كبير بخطاب أرسله كوبين، المغني الرئيسي لفرقة نيرفانا، إلى مدير إحدى شركات التسجيلات الموسيقية يعرب فيه عن غضبه من مقال نشرته مجلة “فانيتي فير” عام 1992 يزعم أن كوبين وزوجته كورتني لف يتعاطيان المخدرات، حتى أثناء حملها.

ويتوقع أن يباع الخطاب مقابل ما يتراوح بين 20 ألف و30 ألف دولار، لكن مارتن نولان، المدير التنفيذي لدار العرض، قال لوكالة رويترز إن قيمته قد تتجاوز 100 ألف دولار.

وانتحر كوبين عام 1994 وحُلت فرقة نيرفانا، لكنه لا يزال معشوق عدد هائل من الجمهور بعد أكثر من 20 عاما على وفاته.

وتشمل المقتنيات أيضا أول بيانو لليدي غاغا عندما كان عمرها خمس سنوات، ويتوقع أن يباع بما يتراوح بين 100 ألف و200 ألف دولار، وسيخصص جزء من قيمة البيع للمؤسسة الخيرية لغاغا، والتي تحمل اسم “بورن زيس واي فونديشن”.

ويعرض الدار أيضا السترة الحمراء والبيضاء لفريدي ميركوري، النجم الرئيسي لفرقة “كوين”، والتي ارتداها خلال جولة للفرقة عام 1986، ومن المتوقع أن تباع بما يتراوح بين 60 ألف و80 ألف دولار.

bbc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        essam

        بالله يا ناس النيلين خلوا الأخبار الهايفة دي زي متابعتكم لكيم كارديشيان وأخبار فستانها وبنتها وراجلها.. بالله تابعوا لينا هموم المواطني والحر والأسعار والكهرباء القاطعة…

        بعدين نطيتوا لليدي غاغا.. وخبر البيانو بتاعها.. وخاتين صورة لمريام فارس.. فاكرين الناس مع ضلمة إنقطاع الكهرباء ما راح يشوفوا ولا يعرفوا..

        طيب عندي ليكم خبر جديد.. هل تعلموا أن كيم كارديشيان ختنت بنتها بالأمس وما شفتكم سارعتوا لتغطية الخبر.. بالله أرسلوا النعيم حتى يغطي مثل الأخبار دي..

        أها فتكم بعافية… وعنواني عندكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *