زواج سوداناس

توقعات بانخفاض تدريجي لدرجات الحرارة



شارك الموضوع :

نشرت هيئة الأرصاد الجوية توقعاتها لحالة الطقس خلال الأسبوع الجاري، حيث قال إنه من المتوقع ان تظل درجات الحرارة كما هي اليوم مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين..
وتوقعت أن يسود على ساحل البحر الأحمر نهارا طقس حار ومعتدل ليلا مع رياح شمالية شرقية متوسطة السرعة تتحول إلى غربية خفيفة السرعة وظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على إمتداد الساحل.. أما في شمال وغرب البلاد فيسود طقس حار جداً نهارا معتدل ليلا برياح شمالية إلى شمالية شرقيه متوسطة السرعة.
ويسود شرق وجنوب وأواسط البلاد طقس حار جداً نهارا، يعتدل مع تقدم ساعات الليل وحتى الساعات الأولى من الصباح ، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة إلى متغيرة الاتجاه في بعض الأحيان، مع تكون السحب المتوسطة والمنخفضة خاصة في شرق وأقصى جنوب شرق البلاد مع احتمال هطول الأمطار في تلك المناطق.
أما في ولاية الخرطوم للـ(24) ساعة المقبلة فيسود طقس حار جداً نهارا يميل إلى الاعتدال مع تقدم ساعات الليل والرياح شمالية شرقية خفيفة الي متوسطة السرعة تتحول الي شمالية غربية أحيانا مع ظهور السحب المتوسطة خلال فترتي الظهيرة والمساء ودرجات حرارة متوقعة آخر نهار اليوم 42°م، وأدناها 29°م صباح الغد، ويبدو من هذه التوقعات أثر منخفض السودان الحراري والذي يغطي معظم أجزاء البلاد

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *