زواج سوداناس

نادي المريخ يجني مبلغ 10 مليار من نفرة رئاسة الجمهورية وأزمته المالية في طريقها للانفراج.. تعرف على قائمة الداعمين بالمليارات



شارك الموضوع :

تحت رعاية نائب رئيس الجمهورية السوداني السيد حسبو محمد عبد الرحمن أقيمت في الثالثة من ظهر الخميس نفرة دعم المريخ في مشواره الأفريقي بقاعة المؤتمرات بالقصر الجمهوري ، بحضور مساعد رئيس الجمهورية العميد عبد الرحمن الصادق ووزير الشباب والرياضة السيد حيدر قالكوما وبحضور عدد من رجال الأعمال ومدراء شركات وبنوك وهيئات . ووصلت مجموع المبالغ 10 مليار جنية .
وحضر مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة المهندس أسامة ونسي رئيس المجلس وأمين المال رشيد الطاهر والمهندس محي الدين عبد التام نائب الأمين العام ، والناطق الرسمي عصام مزمل.
وثمن نائب الرئيس دور مجلس الإدارة وتجاوز للمرحلة الصعبة التي وأكد علي ضرورة دعم الرياضة التي اعتبرها من أولويات الدولة ، وأن نادي المريخ نادي رائد يستحق وقفت الجميع معه من أجل الدعم . وأكد النائب ضرورة عمل إصلاح شامل للرياضة .
رئيس نادي المريخ المهندس أسامة ونسي أكد بأنهم في لجنة التسيير راضون عن أداء اللجنة ، وأكد بأن المريخ أمامه مباراة مهمة أمام الكوكب المراكشي تحتاج الوقوف خلف الفريق لأن المريخ يلعب باسم السودان . وإن مهمة اللجنة الأساسية تسيير إعمال النادي وتسليم المهمة لجمعية عمومية يوم 27 مايو.
وتم فتح باب التبرعات حيث تبرع نائب الرئيس بمبلغ 2 مليار ومساعد الرئيس بمبلغ 100 مليون جنيه ، وأعلن مساعد محافظ بنك السودان التبرع بمبلغ 2 مليار ، وأعلنت وزارة المالية بولاية الخرطوم التبرع بمبلغ مليار جنية وأعلن طارق حمزة مدير الشركة السودانية للاتصالات التبرع بمبلغ مليار جنيه ، وأعلن الأمين العام لاتحاد المصارف عن مبلغ 1.5 مليار عن عدد من البنوك ، والسيد جمال الوالي رئيس المريخ السابق بمبلغ 500 مليون جنيه.

ورئاسة الشرطة بمبلغ 500 مليون جنيه ، وأعلنت عدد من البنوك التي حضرت تبرعها بمبالغ متفاوتة العقاري والادخار والجزيرة والسعودي والثروة الحيوانية وكذلك جهاز المغتربين ، وتبرع عدد من أعضاء لجنة التسيير بمبالغ متفاوتة يتقدمهم رئيس المجلس بمبلغ 100 مليون جنيه . وأعلنت صحيفة المريخ التبرع بمبلغ 50 مليون جنيه . والصحفي مزمل أبو القاسم عن مبلغ 100 مليون, وكل هذه المبالغ بالعملة القديمة.
ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابوعمر

        التبرع اولي لصحة الانسان وتعليمه وينا الكورة من اين لكم هذا

        الرد
      2. 2
        ahmed

        بالله شوف ؟؟
        والله انا مريخابي شديد بس جنس دا ما لاقاني؟
        يا ناس اختشوا بالله عليكم

        الرد
      3. 3
        زووووول مغبووون

        والله كلهم يستاهلو الجلد والمحاكمة…دي قروش اولي بيها الصحة والتعليم والكهرباء والفقراء لا عدد لهم ولا حصر والمستشفيات ما لاقية حق الحقنة والمرضي يموتون في الشوارع…..حرام عليكم والله ربنا يخسف بيكم …مع اني مريخابي صميم لكن اولويات الدولة ما الكورة ولا المسيرات والكلام الفاضي

        الرد
      4. 4
        زول زعلان

        يا هلالاب يا حاقدين زعلاننين مالكم في زول دافع من جيبه

        الرد
      5. 5
        الصادق عبدالله

        اقل مايمكن ان يقال هذه زمانك يامهازل فاشهدى ، لو كانت هذه التبرعات من الاموال الخاصة لما تكلمنا لكن ان تكون من الاموال العامة فلا والف لا الصرف على امور انصرافية لافائدة ترجى منها
        الافضل صرف المبالغ على التعليم او الصحة لكم فى مستشفى امدرمان حوجة لابسط احتياجات الانسان ويشهد عنابر الاطفال بحوجتها اكثر من لاعبى كرة القدم والذين يستفزون السودانين باستلام رواتبهم بالدولار الامريكى بشكل نقدى والتصوير بتلك المبالغ التى يتم استلامها بسعر الدولار الرسمى من بنك السودان فيما تلهث شركات تصنيع الدواء وراء الدولار فلا تجد الا القليل الذى لابؤسس لصناعة
        حقيقة تلك العبارة المشهورة من اين اتى هؤلاء
        يكفى استخفافا بعقولنا

        الرد
      6. 6
        يتاع كلو

        شوف جماعة المريخ حرفه كيف
        عارفين نفسهم ما ح يدخلوا دور المجموعات
        عشان كدا قالوا احسن نعمل النفرة من هسع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *