زواج سوداناس

أسامة داؤود لم يتقدم بمقترح لشراء نادي المريخ



شارك الموضوع :

نفى محمد الشفيع محمد أحمد مدير دائرة التواصل المؤسسي في مجموعة شركات دال ما تناقلته وسائل الإعلام حول أن أسامة داؤود رئيس المجموعة تقدم بطلب لشراء نادي المريخ وتحويله لشركة مساهمة عامة.

وقال الشفيع في تعميم صحفي نشرته صحيفة الراي العام الصادرة الخميس أن اسامة من المهتمين بالرياضة ويعتبرها منشط مهم لبناء القدرات البشرية وبالأخص كرة القدم التي تحتل مكانة كبيرة في قلوب الجماهير. وأضاف أنه يشجع الأداء المتميز في كرة القدم أيا كان مصدره دون التحيز لأي فريق دون الآخر. ” إلا أن ما نشر مؤخراً بطلب شراء نادي المريخ خال من الصحة تماماً، إذ أنه لم يتقدم بأي مقترح من هذا القبيل ولم تكن الفكرة في ذهنه تماماً.

اي ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        مريخابى

        حتى لوتقدم اسامة لشراء نادى المريخمافي مربخابي حر سيقبل به حيث انه طوال الازمة المالية التى اصابت المريخ لم يتبرع بجنيه واحد للفريق قايل المربخ قمح ودقيق ولا اراضي الضباط في مشروع الواحة المؤجره بملالين ومخلى ليه اكثر من الف اسرة تكابد الفقر وتكاد تموت من القهر. حسبنا الله ونعم الوكيل.

        الرد
        1. 1.1
          سامح الامين

          و الدخل الأسر الفقيرة شنو في الموضوع يا مريخابي؟؟ و لا الفلس خلاك تهظرب 🙂 🙂 🙂

          الرد
      2. 2
        حسنين

        كل الاندية الكبرى في العالم مملوكة لأفراد من المليارديرات .. منها تشلسي والمان يونايتد وباريس سان جيرمان .. والميلان والمان سيتي .. كلها اندية مملوكة لأفراد وكلها اندية رائدة في كرة القدم .. وما هو العيب ان طبق نفس المبدأ علي نادي المريخ فليس هناك ما يعيب .. بل على العكس تماماً سيكون النادي رائداً وجاذبا للاعبين افذاذ من كل الاجناس ونادي بطولات قارية .. وفي افريقيا لدينا مثال حي لذلك وهو نادي تبي مازمبي.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *