زواج سوداناس

مقتل شرطي بإطلاق النار عليه في منطقة مكة



شارك الموضوع :

قُتل شرطي بإطلاق النار عليه في منطقة مكة غرب السعودية، كما أعلن الجمعة الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة، لكنه لم يكشف عن مزيد من التفاصيل حول المهاجم أو المهاجمين.

وقد أصيب العريف خلف لافي الحارثي، إصابة قاتلة مساء الخميس، عندما تعرض لإطلاق النار من مصدر مجهول، كما أضاف الناطق في تصريح نشرته “وكالة الأنباء السعودية” (واس).

وأوضح الناطق، أن الجهات الأمنية باشرت “إجراءات الضبط الجنائي للجريمة” التي وقعت بعد ساعات على إعلان وزارة الداخلية عن تفكيك خلية “إرهابية” في منطقة مكة.
للإشارة، أكدت وزارة الداخلية السعودية، يوم أمس الخميس، قيام عناصرها بمداهمة مسلحين، في منطقة ما بين مدينتي مكة والطائف، غربي السعودية، ما أدى إلى مقتل أربعة مسلحين، كما تم بالتزامن استهداف مواقع أخرى في مدينة جدّة، بحيث تم اعتقال اثنين من المشتبه بهم.
وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس”، فإن العمليات جاءت بعد متابعة ورصد تحركات العناصر التي وصفتها بـ”الإرهابية” والمطلوبين أمنياً، وضبط الأوكار التي يتخذونها مأوى لهم، و”منها ما تحقق بمحافظة بيشة” قبل أسبوع، والتي أدت إلى إلقاء القبض على عقاب العتيبي، المرتبط بـ”خلية ضرما” التي تقف وراء استهداف مسجد الدالوة، ومسجد قوات الطوارئ بعسير، واغتيال العقيد كتاب الحمادي العتيبي.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *