زواج سوداناس

الحكومة: مشروع الجزيرة سيعود أفضل مما كان



شارك الموضوع :

أعلن وزير الزراعة والغابات السوداني، بروفيسور إبراهيم الدخيري، أن مشروع الجزيرة والمناقل سيعود أفضل مما كان عليه، ليصبح أنموذجاً للمشاريع الزراعية بالبلاد، بفضل اهتمام الدولة بالمشروع، وقال إن مجلس إدارة مشروع الجزيرة والمناقل الجديد سيعمل على تحقيق النهضة.

وجدد الدخيري لدى حديثه الجمعة في برنامج “مؤتمر إذاعي”، اهتمام الدولة بدعم الإنتاج والإنتاجية، مشيراً إلى أن الموسم الشتوي لهذا العام كان ناجحاً بكل المقاييس، مشيداً بتفاعل المنتجين بحزم التقانة والتزامهم بسياسات الدولة للموسم الزراعي.

وأكد الدخيري أن الوزارة تعهدت بتحفيز المنتجين المتميزين هذا العام، موضحاً أن مجلس إدارة مشروع الجزيرة والمناقل الجديد، سيعمل على تحقيق النهضة المنشودة بالمشروع، مشيراً إلى أن هناك جهداً كبيراً من وزارة الكهرباء والري من أجل معالجة أسباب القصور فيما يتعلق بمسألة الري، بجانب تصويب العمل الزراعي والعملية الإنتاجية.

وأعرب وزير الزراعة والغابات عن أمله في أن يشهد الموسم الصيفي الحالي النجاح المطلوب، سيما وأن التركيز ينصب على القطاع الزراعي لتحقيق الأمن الغذائي والقضاء على الفقر.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        nabil

        لانريد تصريحات وانما نريد افعال كلمة سيعود بغيضة علي الاقتصاد في كل المجالات وانما الاجدر ان ننفذ في صمت من غير ضوضاء اعلامية ولا اظن ذلك اولا عليكم بالفاسدين والمفسدين ومن بعد ستنجح كل المشاريع

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *