اقتصاد وأعمال

الحكومة: مشروع الجزيرة سيعود أفضل مما كان


أعلن وزير الزراعة والغابات السوداني، بروفيسور إبراهيم الدخيري، أن مشروع الجزيرة والمناقل سيعود أفضل مما كان عليه، ليصبح أنموذجاً للمشاريع الزراعية بالبلاد، بفضل اهتمام الدولة بالمشروع، وقال إن مجلس إدارة مشروع الجزيرة والمناقل الجديد سيعمل على تحقيق النهضة.

وجدد الدخيري لدى حديثه الجمعة في برنامج “مؤتمر إذاعي”، اهتمام الدولة بدعم الإنتاج والإنتاجية، مشيراً إلى أن الموسم الشتوي لهذا العام كان ناجحاً بكل المقاييس، مشيداً بتفاعل المنتجين بحزم التقانة والتزامهم بسياسات الدولة للموسم الزراعي.

وأكد الدخيري أن الوزارة تعهدت بتحفيز المنتجين المتميزين هذا العام، موضحاً أن مجلس إدارة مشروع الجزيرة والمناقل الجديد، سيعمل على تحقيق النهضة المنشودة بالمشروع، مشيراً إلى أن هناك جهداً كبيراً من وزارة الكهرباء والري من أجل معالجة أسباب القصور فيما يتعلق بمسألة الري، بجانب تصويب العمل الزراعي والعملية الإنتاجية.

وأعرب وزير الزراعة والغابات عن أمله في أن يشهد الموسم الصيفي الحالي النجاح المطلوب، سيما وأن التركيز ينصب على القطاع الزراعي لتحقيق الأمن الغذائي والقضاء على الفقر.

شبكة الشروق


تعليق واحد

  1. لانريد تصريحات وانما نريد افعال كلمة سيعود بغيضة علي الاقتصاد في كل المجالات وانما الاجدر ان ننفذ في صمت من غير ضوضاء اعلامية ولا اظن ذلك اولا عليكم بالفاسدين والمفسدين ومن بعد ستنجح كل المشاريع